الرئيسية أحداث المجتمع الدار البيضاء.. إحالة موظف شرطة على النيابة العامة للاشتباه في تورطه في المشاركة في النصب والاحتيال بدعوى التوظيف الوهمي

الدار البيضاء.. إحالة موظف شرطة على النيابة العامة للاشتباه في تورطه في المشاركة في النصب والاحتيال بدعوى التوظيف الوهمي

IMG 20200704 WA0085.jpg
كتبه كتب في 4 يوليو، 2020 - 5:53 مساءً

هاجر زهير / صوت العدالة
 
أفادت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة القضائية، بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، صباح يومه السبت،  أحالت موظف شرطة برتبة ضابط ممتاز على النيابة العامة المختصة، للإشتباه في تورطه في المشاركة في النصب والاحتيال بدعوى التوظيف الوهمي.

 وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية، مكنت أيضا من الاشتباه في مشاركة موظف الشرطة الموقوف في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، ليتم عرضه أمام النيابة العامة المختصة برفقة باقي المشتبه فيهم المتورطين.

ويشار إلى أن عناصر الشرطةالقضائية، كانت قد باشرت بحثا تمهيديا بسبب شكايات تقدم بها أشخاص وقعوا ضحايا عمليات نصب واحتيال بدعوى التوظيف الوهمي في أسلاك الشرطة، وهو ما أدى إلى توقيف المشتبه فيه الرئيسي، وتوقيف سيدة يشتبه في تورطها أيضا في المشاركة في عمليات النصب والاحتيال مقابل مبالغ مادية.

مشاركة