الرئيسية تكنولوجيا كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية وجامعة ابن زهر بأكادير… آحتضان الملتقى الدولي الأول للباحثين الشباب في نسخته الاولى بالمغرب..

كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية وجامعة ابن زهر بأكادير… آحتضان الملتقى الدولي الأول للباحثين الشباب في نسخته الاولى بالمغرب..

Screenshot 20200715 221537.png
كتبه كتب في 15 يوليو، 2020 - 10:16 مساءً

محمد البشيري /صوت العدالة :

تحتضن رحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية وجامعة ابن زهر بأكادير “الملتقى الدولي الأول للباحثين الشباب” الذي ينظمه طلبة فريق البحث في قانون الأعمال والإستثمار.
وتأتي النسخة الأولى من نوعه في المغرب وفي العالم العربي وبمشاركة مجموعة من الدول العربية منها مصر والجزائر وتونس وقطر والإمارات العربية واليمن والأردن وفلسطين إلى جانب مجموعة من الهيئات الحقوقية والقانونية والمنابر الإعلامية، لكسر الجمود والحصار الثقافي والعلمي الذي تعرفه الجامعة المغربية في ظل الظروف الحالية التي فرضتها جائحة كوفيد19 .

IMG 20200630 WA0150 2

وتستمر أشغال المؤتمر المنعقد من 8 إلى 17 من شهر يوليوز بعقد سلسة مؤتمرات وندوات دولية وورشات تكوينية بشكل يومي تبث على المنصة الالكترونية للدكتور أحمد قيلش المشرف على هذه التظاهرة التي تستهدف فسح المجال للطلبة الباحثين في سلك الدكتوراه لإبراز مواهبهم الفكرية والعلمية وقدراتهم الحجاجية في مناقشة مواضيع قانونية ذات راهنية وأهمية كبيرة، وتعتبر هذه التجربة الشبابية ملحمة قانونية على مستوى جامعة ابن زهر ودليلا لرقمنة التعليم العالي، على أمل إطلاق جامعة ثانية على مستوى طلبة الماستر على الصعيد الوطني والعربي خلال شتنبر المقبل.

مشاركة