الرئيسية أحداث المجتمع جرسيف… الدرك الملكي يحجز سيارة محملة بالخمور المهربة

جرسيف… الدرك الملكي يحجز سيارة محملة بالخمور المهربة

IMG 20200623 WA0131.jpg
كتبه كتب في 23 يونيو، 2020 - 11:07 مساءً

صوت العدالة- / فوزي حضري

تمكنت مصالح الدرك الملكي بعد زوال اليوم الثلاثاء 23 يونيو ، من توقيف سيارة من نوع “مرسديس 250 ” يستعملها صاحبها في ترويج وبيع والخمور بجرسيف ، وذلك بعد أن نصبت لها ذات المصالح كمينا بمقربة من دوار حوض الرتم بجماعة هوارة ولاد رحو.

فقد أورد مصدر ل ” صوت العدالة” بأن مصالح الدرك الملكي تلقت اخبارية تفيد أن صاحب السيارة (ط.ن) الملقب ب بولد لعليوية مبحوثا عنه بموجب أزيد من 15 مذكرة بحث ، ينشط في تجارة وبيع الخمور بطريقة سرية ، وحوالي الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال من اليوم الثلاثاء ، تنقلت فرقة من الدركيين ، حيث تمكنت من حجز السيارة فيما لاد من كان على مثنها بالفررار .

وعند تفتيش السيارة تم حجز كمية كبيرة من قنينات الخمر من كل الأصناف مغربية الصنع كانت مهربة بطريقة غير شرعية ، بالاضافة الى مجموعة من أقراص الهلوسة.

تأتي هذه العملية في إطار الجهود الحديثة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بسرية جرسيف في محاربة جميع أشكال التهريب الذي ينخر اقتصاد البلاد .
جدير بالاشارة ان عناصر المركز الترابي التابعة للدرك الملكي تمكنت بحر هذا الأسبوع من توقيف عصابة مكونة من ثلاث أشخاص ، تنشط في ترويج الخمور والمخدرات.

مشاركة