الرئيسية غير مصنف بالصور: إنطلاق أشغال تهيئة و تزفيت أحياء وشوارع ناقصة التجهيز بمدينة أزيلال….!

بالصور: إنطلاق أشغال تهيئة و تزفيت أحياء وشوارع ناقصة التجهيز بمدينة أزيلال….!

IMG 20200622 WA0006.jpg
كتبه كتب في 22 يونيو، 2020 - 3:50 مساءً

صوت العدالة / منير ابراغ

تعرف أحياء مدينة أزيلال عددا من الاوراش المفتوحة وذلك في اطار سياسة المجلس الإقليمي الذي جعل من تدعيم البنية التحتية للمدينة بشكل عام والسعي إلى إعادة هيكلة الأحياء ناقصة التجهيز .

وفي هذا السياق عرفت مجموعة من الأحياء و الشوارع الرئيسية مند بداية هذا الأسبوع إنطلاق عملية أشغال التزفيت من النوع الجيد النيلو :enrobé ،لاعادة الإعتبار لهاته الأحياء التي عانت من التهميش في مرحلة سابقة.

وبخصوص الأحياء والشوارع التي استفدت من هذا المشروع ، الطريق المدارية b ، وتهيئة الطريق الرابطة بين تانوت وحي المسيرة و الطريق المدارية b وشارع مراكش ، وزنقة 57 و58 ، وتهيئة الطريق المؤدية إلى المركز الصحي بتشيبت.

حيت أكد السيد محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي بأزيلال عن متابعته لتنزيل مشروع تهيئة الأحياء الناقصة التجهيز والشوارع بمدينة أزيلال والتي تنجز بتمويل من المجلس الإقليمي و بشراكة مع وزارة الداخلية (مديرية الجماعات المحلية) ، وان هذه المشاريع تندرج في إطار سياسية المجلس لتقريب الخدمات الأساسية من المواطنين.

IMG 20200622 WA0007

هذه الأشغال أثارت انتباه العديد من المواطنين التي عبرت عن استحسانها لهذه العملية التي ستتخلص بفضلها العديد من النقط السوداء بالمدينة من الحالة السيئة لبعض الطرق الرئيسية التي تعبر عن وجه المدينة لدى ساكنة المدينة خاصة زوارها.

IMG 20200622 WA0008
مشاركة