الرئيسية غير مصنف كوفيد 19: وفاكاش تحويل الأمل..

كوفيد 19: وفاكاش تحويل الأمل..

Screenshot 20200508 235349.png
كتبه كتب في 8 مايو، 2020 - 11:50 مساءً

بلاغ صحفي

كوفيد 19: وفاكاش تحويل الأمل

الدار البيضاء 28 أبريل 2020 – بعد أسابيع من الحجر الصحي، ومع بداية شهر رمضان المبارك، يحتاج المغاربة أكثر من أي وقت مضى إلى جرعة جيدة من الإيجابية والدعم والأمل. وهذا ما قررت وفاكاش وجميع متعاونيها المساهمة في تجسيده.
وتأخذ هذه الروح الإيجابية أبعادها وزخمها من خلال موجة تضامن موظفيها مع الأكثر احتياجا. وفي هذا السياق نظمت WAFACASH عملية داخلية لجمع التبرعات، وهي مبادرة انخرط فيها موظفوها بسخاء، وكللت بمنح هذه الهبة والتبرع بها للجمعيات بهدف التكفل بأكثر من 400 أسرة.
وتأتي هذه المبادرات لدعم أولئك الذين يخاطرون ويغادرون منازلهم كل يوم لخدمة مواطنيهم المغاربة. وهكذا، أراد موظفو وفاكاش الذين يعملون في المكاتب، تكريم زملائهم في الوكالات والتنويه بهم وتقديم الشكر لهم، من خلال إهدائهم أغنية خصصت لهم. وتمت كتابة كلمات هذا الأخيرة وأداؤها من قبل الموظفين في مصالح وفاكاش، وتم إنتاجها داخليًا على شكل مونتاج فيديو. وتعد هذه الالتفاتة المبتكرة والمعبرة اهتماما جميلا ومؤثرا يجعل من الممكن تسليط الضوء على جهود وتضحيات أولئك الذين لا يتوانوا في آداء واجبهم حتى يتمكن مواطنوهم من البقاء في بيوتهم بأمان.
أمل يتجسد من خلال تحدي أطلقته WAFACASH للمؤثرين المغاربة تحت عنوان هاشتاج # تحویل الأمل أو #transfert d’espoir. ويشجع هذا التحدي المؤثرين على مشاركة المحتوى الإيجابي الحامل لمعاني الأمل، بهدف موازنة المحتوى المثير للقلق الذي يغمر الشبكات الاجتماعية ومساعدة المغاربة على اجتياز هذا الاختبار الصعب بموقف أكثر إيجابية ومعنويات أفضل.
سلسلة من مبادرات مواطنة للتنويه والتشجيع.

مشاركة