الرئيسية أخبار وطنية برقية تعزية في وفاة المناضل النقيب عبدالرحمن اليوسفي من الهيئة الوطنية للعدالة

برقية تعزية في وفاة المناضل النقيب عبدالرحمن اليوسفي من الهيئة الوطنية للعدالة

IMG 20200531 WA0074.jpg
كتبه كتب في 31 مايو، 2020 - 8:17 مساءً

تعزية : صوت العدالة

رئيس الهيئة الوطنية للعدالة
النقيب ابراهيم صادوق

ببالغ الحزن و الأسى و بتأثر شديد تلقينا في الهيئة الوطنية للعدالة نبأ وفاة أحد رموز بلادنا و احد اهرامات النضال الديمقراطي الأستاذ النقيب عبدالرحمن اليوسفي و انه لمصاب جلل وبهذه المناسبة نتقدم باحر التعازي لعائلة الفقيد و للشعب المغربي كافة و للسادة المحامين العرب و المغاربة باعتبار الفقيد احد مؤسسي اتحاد المحامين العرب و للسيد نقيب هيئة طنجة و للزميلات و الزملاء المنتسبين لها.

اليوم ألم فراق الأستاذ عبدالرحمن اليوسفي خيم على وطن تتعدى حدوده حدود بلادنا ليعم كل الأوطان و الشعوب التي آمنت و قاومت من اجل التحرر و ترسيخ القيم الكونية للإنسانية .

فالحديث عن الأستاذ عبدالرحمن اليوسفي هو الحديث عن شعب و نضاله من اجل مغرب قوي و موحد،فمسيرة الأستاذ عبدالرحمن اليوسفي مسيرة تتجاوز رجل واحد لتكون بمثابة مرآة تعكس معارك و نضالات لشعب باكمله و تعكس كذلك من خلال خصاله ان الالتزام و الشجاعة و تشجيع و تغليب الإرادة الجماعية لا تنتج سوى الأفضل .

فاليوم و بعد رحيل هذا القائد الأممي لا يمكننا تصور تأبين أفضل له من ان نكون استمرارية لإرثه النضالي و لروحه المخلصة لنضالات الشعوب و تحررها و على رأسهم الشعب الفلسطيني الأسير .

نسأل الله عز و جل الرحمة لفقيد الوطن و الشعب المغربي و ان يسكنه فسيح جناته .

مشاركة