الرئيسية أحداث المجتمع انخراط مجلس عمالة طنجة اصيلة في المبادرات الرامية الى التخفيف من تداعيات جائحة كورونا.

انخراط مجلس عمالة طنجة اصيلة في المبادرات الرامية الى التخفيف من تداعيات جائحة كورونا.

IMG 20200505 WA0093.jpg
كتبه كتب في 5 مايو، 2020 - 11:20 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

رصد مجلس عمالة طنجة اصيلة، ال مبلغ 2883900درهم، من أجل تدبير جائحة كورونا، والتخفيف من الانعكاسات الاقتصادية والاجتماعية المترتبة عن انتشار الوباء.
بحيث ساهم رئيس مجلس عمالة طنجة اصيلة، وأعضاء المكتب وكاتب المجلس ونائبه، فضلا عن رؤساء اللجان الدائمة براتبهم لشهر مارس 2020، والبالغ مجموعه 839الف درهم، في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.
مع رصد المجلس لمبلغ 2 مليون و 200 الف درهم، لاقتناء مواد غذائية لصالح العائلات المعوزة المتضررة من الجائحة.
ثم تخصيص مبلغ 200 الف درهم لشراء مواد التعقيم لاحياء وازقة عاصمة البوغاز، وكذا اقتناء الاليات المستعملة في رش المواد المطهرة بمبلغ 200 الف درهم.
وتاتي مبادرة مجلس عمالة طنجة اصيلة الذي يراسه عبد الحميد ايرشان، في اطار فلسفة التضامن، وذلك انسجاما مع توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره، ومضامين دستور 2011، من اجل التخفيف من تداعيات وباء كورونا، ومساعدة المغرب على مواجهة جميع الكوارث، والحالات الانسانية.
كما اشاد مجلس عمالة طنجة أصيلة، بمجهودات والي جهة الشمال محمد امهيدية، وجل السلطات العمومية، نظرا للمجهودات والتضحيات التي يقومون بها في زمن جأئحة كورونا، من أجل الحفاظ على الامن الصحي للمواطنين والمواطنات.
وعبر المجلس ايضا عن تعبئته وانخراطه الفعلي، في جل المبادرات الهادفة الى التضامن والتآزر من اجل تجاوز الظرفية الصعبة التي يمر منها المغرب والعالم ككل، بسبب تفشي وباء كورونا.

IMG 20200505 WA0094 1
مشاركة