3 حالات تغادر مستشفى الحسن الثاني بسطات بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد. – جريدة صوت العدالة3 حالات تغادر مستشفى الحسن الثاني بسطات بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد. - جريدة صوت العدالة

3 حالات تغادر مستشفى الحسن الثاني بسطات بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد.

الخميس 16 أبريل 2020 - 21:15


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

شهدالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بمدينة سطات، صباح اليوم الخميس 16  أبريل الجاري، مغادرة ثلاث حالات وتوديعها بالورود بعد شفائها من وباء فيروس كورونا المستجد. 
خالد رقيب مدير مستشفى الحسن الثاني بسطات ، أكد أن المتعافون غادروا المستشفى، بعدما أكّدت الفحوصات السّريرية والتّحاليل المخبرية خلوّ أجسادهم من الفيروس، منوها بمجهودات كل الأطر العاملة بالمستشفى على المجهودات المبذولة من طرفهم، كما أثنى على العمل الذي يقوم به الأطباء العسكريون والمساعدون الاجتماعيون التابعون للقوات المسلحة الملكية .
تجدر الاشارة ان الحالات التي شفيت من فيروس كوفيد19 إلى حدود الآن 5 حالات، تابعت علاجها بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، الذي يشهد منذ استقباله الحالة الاولى المصابة بفيروس كورونا المستجد استنفارا طبيا مدنيا وعسكريا، ومواكبة وزيارة ميدانية لعامل الاقليم ومسؤولي الصحة بالاقليم، من أجل تتبع عمليات الاستقبال والتطبيب الخاصة بالمصابين بفيروس كورونا ، والعمل من أجل محاصرة هذا الوباء، الذي تجندت له الدولة المغربية بكل مكوناتها من اجل فرض الحجر الصحي، فضلا عن الاجراءات الاحترازية لتفادي انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ”  بدار الشعر بمراكش.

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ” بدار الشعر بمراكش.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.