الرئيسية أخبار وطنية Take one show برنامج جديد لاكتشاف المواهب على قناة تمازيغت (8)

Take one show برنامج جديد لاكتشاف المواهب على قناة تمازيغت (8)

u.jpeg
كتبه كتب في 24 أبريل، 2020 - 7:38 مساءً

فاطمة القبابي / صوت العدالة

ستبث القناة الأمازيغية الثامنة “تمازيغت” يوميا طيلة شهر رمضان برنامج ” Take one show ” وهو برنامج جديد لاكتشاف وتشجيع المواهب الشابة في مختلف الفنون؛ الغناء، الرقص، الموسيقى، المسرح و الرياضة..


برنامج “تايك وان شو” هو برنامج مسابقات سينضاف إلى قائمة برامج القناة الأمازيغية الثامنة لشهر رمضان الكريم لهذه السنة ويهدف بالأساس إلى لتشجيع المواهب وتفجير الطاقات الإبداعية، وهو من فكرة الأستاذ سعيد برنوص.

رحلة البرنامج بدأت بانتقاء 24 موهبة من أصل 400 مرشح من مختلف المدن المغربية التي زارتها قافلة البرنامج المكونة من الممثلة لطيفة أحرار، والإعلامي المحجوب بنسعلي، والممثل عمر لطفي، حيث تم اختيار أفضل المواهب المغربية لتتم التصفيات عبر” البرايمات ” للتأهل إلى المرحلة النهائية.

uuu


وفي هذا الصدد أوضح محجوب بنسعلي الذي أشرف على إعداد البرنامج في تصريح خاص للجريدة، أن البرنامج يهدف إلى إعطاء فرصة للطاقات الإبداعية للمشاركين، وتحفيزهم على الإبداع في مختلف الفنون والأنشطة في قالب أشبه إلى المنافسات الرياضية، بحيث سيشرف على إختيار المواهب في البرايم الأول مدربين سيتنافسان على إستقطاب ثمانية مواهب لكل فريق، على أن تتواجه مواهب نفس الفريق في البرايم الثاني لإختيار 6 مواهب ستدخل غمار المنافسة بين الفريقين في البرايم الثالث و الرابع، وصولا إلى الحلقة النهائية التي ستعرف تتويج الفائز بلقب الدورة الأولى، والذي خصصت له جائزة مالية مهمة.


وعن تجربة التحكيم التي يخوضها الإعلامي بنسعلي لأول مرة إلى جانب كل من الممثلة لطيفة أحرار والممثل عمر لطفي، أوضح أن مهمة التحكيم ليست بالسهلة، خصوصا أن جل المشاركين الذين ابانوا عن مستويات عالية، وبالتالي كان من الصعب التضحية بأحد المواهب، إلا أن قانون المسابقة يحتم على لجنة التحكيم إختيار الأفضل.


و تجدر الإشارة إلى أن البرنامج سيتولى تقديمه سعيد أبرنوص ويشرف على إخراجه المخرج الشاب سعيد بلي.

uu
مشاركة