الرئيسية أحداث المجتمع السلطات المحلية بوادي زم تسهر على تطبيق الحجر الصحي النمودج من المقاطعة الرابعة

السلطات المحلية بوادي زم تسهر على تطبيق الحجر الصحي النمودج من المقاطعة الرابعة

IMG 20200403 WA0084.jpg
كتبه كتب في 3 أبريل، 2020 - 8:21 مساءً

صوت العدالة – يوسف الرامش

كثفت السلطات المحلية التابعة للمقاطعة الرابعة بوادي زم وبتعاون مع بعض جمعيات المجتمع المدني ، من تحركاتها الميدانية، قصد الوقوف عن كثب على حسن تنفيذ حالة الطوارئ الصحية، كإجراء احترازي أقرته المملكة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)
وتشكل هذه الزيارات الميدانية مناسبة لمعاينة مدى التطبيق الصارم والمنضبط لتدابير العزل الصحي والتزام المواطنات والمواطنين بالمكوث في منازلهم، من منطلق المسؤولية والحرص على ضمان الأمن الصحي.
ويباشر أعوان السلطة المحلية، بشكل يومي، بعد حلول الساعة الرابعة مساء، عمليات المراقبة بمختلف أحياء المدينة، للتأكد من احترام الساكنة لتدابير الحجر الصحي، كوسيلة لا محيد عنها لإبقاء فيروس كورونا المستجد تحت السيطرة.
وفي هذا السياق، تسهر دوريات مشتركة تضم رجال وأعوان السلطة والأمن الوطني والقوات المساعدة، واعوان السلطة والسيد القائد على ضمان الاحترام التام لمواقيت فتح وإغلاق المحلات التجارية المسموح لها بالاستمرار في تقديم خدماتها ومنتوجاتها للمواطنين خلال فترة الطوارئ الصحية.
وبالمناسبة، يقوم رجال السلطة بتوقيف أصحاب السيارات والمواطنين قصد التثبت من سبب خروجهم في هذا الظرف الاستثنائي من خلال الإدلاء بشهادة التنقل المسلمة من السلطات المختصة، أو إحالتهم على المصالح الأمنية حال خرقهم لهذه الإجراءات الاستثنائية.

IMG 20200403 WA0082
مشاركة