جمعيات المجتمع المدني تستنكر سلوك الاعتداء على عون سلطة بسطات. – جريدة صوت العدالةجمعيات المجتمع المدني تستنكر سلوك الاعتداء على عون سلطة بسطات. - جريدة صوت العدالة

جمعيات المجتمع المدني تستنكر سلوك الاعتداء على عون سلطة بسطات.

Mohamed Elbachiri

الأحد 19 أبريل 2020 - 07:30

توصلت الجريدة باستنكار موقع من طرف مجموعة من جمعيات المجتمع المدني ، على إثرما تعرض له ليلة أمس الجمعة 17 أبريل 2020، عون سلطة برتبة شيخ بحي ميمونة بمدينة سطات من تعنيف من طرف شبان متهورين أثناء القيام بعمله بمعية دورية أعوان السلطة المكلفة بمراقبة تطبيق حالة الطوارئ الصحية وما ترتب عنه من اعتداء لفظي وجسدي ورشق بالحجارة عند مطالبة هؤلاء الشباب بالالتزام واحترام الإجراءات المعمول بها في هذه الحالة ، حيث استنكرت جمعيات المجتمع المدني الواقعة في هذا البيان ، واعتبرت هذه الأعمال لامسؤولة وطالبت الجهات المختصة بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه القيام بهذه الأعمال تماشيا مع استفحال هذا الوباء والحد من إنتشاره، كما نوه البيان الاستنكاري بالمجهودات الجبارة لمختلف الأجهزة الأمنية بمختلف رتبها ، التي تسهر على راحة المواطن حتى لا يتعرض للإصابة بهذا الفيروس القاتل .

مقالات ذات صلة

الشرطة القضائية بأمن تاوريرت تحيل ستيني  للاشتباه في تورطه في قضية ئ بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

الشرطة القضائية بأمن تاوريرت تحيل ستيني للاشتباه في تورطه في قضية ئ بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

امن الدار البيضاء يستعمل  الرصاص لإيقاف جانحين عرضوا سلامتهم  و سلامة مواطنين للخطر أثناء، تدخل امني

امن الدار البيضاء يستعمل الرصاص لإيقاف جانحين عرضوا سلامتهم و سلامة مواطنين للخطر أثناء، تدخل امني

عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع)

عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع)