تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة يرفع الحصيلة إلى 66 حالة. – جريدة صوت العدالةتسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة يرفع الحصيلة إلى 66 حالة. - جريدة صوت العدالة

تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة يرفع الحصيلة إلى 66 حالة.

Mohamed Elbachiri

الأربعاء 22 أبريل 2020 - 21:57

بلاغ

افادت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة خلال بلاغ ، أعلنت عنه مساء اليوم الأربعاء على حدود الساعة السادسة، انه تم تسجيل أربع حالات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، بهذة الجهة ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات، إلى 66 حالة مؤكدة. المديرية الجهوية للصحة صرحت في صفحتها الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي ان إجمالي حالات الشفاء المسجلة تبلغ حتى حدود اليوم 13 حالة، فيما تم في المجموع تسجيل ست حالات وفيات، اما الحالات المستبعدة بعد إجراء كافة التحاليل المخبرية السلبية، فقد بلغت 757 حالة

وأشارت المديرية أن توزيع هذه الحالات، حسب اقاليم الجهة أن إقليم بني ملال سجل في الإجمالي 5 حالات إصابة مؤكدة لفيروس” كوفيد19 “، اما في ما يخص إقليم ازيلال فقد سجل 21 حالة، بينما سجل إقليم الفقيه بن صالح 13، حالات وخريبكة 26 حالة ، ومدنية خنيفرة حالة وحيدة.

ودعت المديرية كافة المواطنين والمواطنات، إلى ضرورة لزوم منازلهم وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى، لتفادي خطر نقل العدوى، والالتزام بشروط السلامة الصحية في هاته الظروف الصعبة، التي تمر بها البلاد.

مقالات ذات صلة

الشرطة القضائية بأمن تاوريرت تحيل ستيني  للاشتباه في تورطه في قضية ئ بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

الشرطة القضائية بأمن تاوريرت تحيل ستيني للاشتباه في تورطه في قضية ئ بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

امن الدار البيضاء يستعمل  الرصاص لإيقاف جانحين عرضوا سلامتهم  و سلامة مواطنين للخطر أثناء، تدخل امني

امن الدار البيضاء يستعمل الرصاص لإيقاف جانحين عرضوا سلامتهم و سلامة مواطنين للخطر أثناء، تدخل امني

عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع)

عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع)