الرئيسية أحداث المجتمع رئيس جماعةتسلطانت مراكش يتفاعل مع الوضع الراهن ويصدر قرار فترات افتتاح المحلات التجارية..

رئيس جماعةتسلطانت مراكش يتفاعل مع الوضع الراهن ويصدر قرار فترات افتتاح المحلات التجارية..

IMG 20200323 WA0031.jpg
كتبه كتب في 23 مارس، 2020 - 5:17 صباحًا

بقلم : م.بنعبد الله/ع.السباعي
صوت العدالة :

انخراطا من جماعة تسلطانت في المجهودات الجبارة التي تبذلها الدولة في المرحلة الراهنة للحد من انتشار وباء فيروس كوفيد 19، وانسجاما مع الرؤية الاستراتيجية والاجراءات الاستباقية الهادفة الى حماية سلامة المواطنين والمواطنات، فقد عملت على اصدار قرار بشأن توقيت اشتغال وافتتاح المحلات التجارية الحيوية.

هذا القرار الصادر عن رئيس جماعة تسلطانت بتاريخ 22 مارس من الشهر الجاري، والذي من شأنه أن يسهم ايجابا وبشكل فعال وناجع للحد من تفشي وباء كورونا، وياتي ايضا في ظل الحجر الصحي الذي فرضته الدولة، حفاطا على سلامة المواطنين والمواطنات.

ويهم القرار تقنين فترات اشتغال وافتتاح المحلات التجارية بجماعة تسلطانت في المرحلة الراهنة، والذي سيعد ساري المفعول من تاريخ اصداره. كما تمت الاشارة الى ان القرار يعد مؤقتا واستثنائيا الى حين رفع حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها الدولة.

تفاعل ايجابي من رئاسة جماعة تسلطانت، من شأنه ان يرفع حس المسؤولية في الوضع الراهن الذي تمر به البلاد بأزمة صحية تحتاج منا الى الكثير من الوعي والمسؤولية. في سياق التنويه بالمجهودات التي تقوم بها السلطة المحلية حفاظا على السلامة وتطبيقا للقانون.

هذا وقد عهد تنفيذ القرار الصادر الى السلطات المحلية المختصة والدرك الملكي ومصالح الجماعة المحلية حسب الاختصاص.

مشاركة