الرئيسية أخبار القضاء رئيس المحكمة و وكيلة الملك ينوهان بالتدخل البطولي لرجال الأمن داخل المحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء

رئيس المحكمة و وكيلة الملك ينوهان بالتدخل البطولي لرجال الأمن داخل المحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء

IMG 20200310 WA0036.jpg
كتبه كتب في 10 مارس، 2020 - 3:27 مساءً

سماح عقيق / صوت العدالة.

على اثر الأحداث التي عرفتها المحكمة الاجتماعية ، بمدينة الدار البيضاء، والمتمثلة في محاولة إضرام النار ،من طرف مواطن اربعيني على نفسه ، تبدو عليه إضطرابات نفسية حيث قام بإشعال ولاعته في ملابسه مباشرة بعد خروجه من إحدى قاعات الجلسات .

لكن المراقبة والتنبه الجيد للسيدة وكيلة الملك، مع السيد رئيس المحكمة ، لكل صغيرة وكبيرة داخل المحكمة ، والحضور القوي لرجال الأمن، حال دون وقوع كارثة .

وفي هذا الصدد، نوهت السيدة وكيلة الملك بالمحكمة الاجتماعية والسيد رئيس المحكمة ، بالمجهودات الجبارة لرجال الأمن، على اثر تدخلهم السريع وفي الوقت المناسب ،من أجل إنقاذ هذا الشخص الذي يعاني من اضطراب نفسي ، كما ثنت وبشدة السيدة الوكيلة ، على اليقظة والتطبيق السليم للقانون من طرف رجال الأمن، وصرامتهم بالالتزام بالتعليمات الموجهة لهم .

فهنيئا لرجال الأمن على هذا التدخل البطولي الذين قاموا به ليلة البارحة في المحكمة الاجتماعية بمدينة الدار البيضاء لأحتواء الحريق ، فلولاهم لكانت بالفعل كارثة بكل المقايييس فتحية تقدير وإجلال لهم على كل مايقومون به للحفاظ على حياة المواطنين .

مشاركة