الرئيسية غير مصنف بلاغ حول تأجيل السباق النسوي الأول لتغدوين بسبب فيروس كورونا تنفيذا للتوجهات الصحية للمملكة

بلاغ حول تأجيل السباق النسوي الأول لتغدوين بسبب فيروس كورونا تنفيذا للتوجهات الصحية للمملكة

IMG 20200229 WA0052.jpg
كتبه كتب في 6 مارس، 2020 - 2:20 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

بعد الإعلان عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجدّ، أعلنت اللجنة المنظمة للسباق النسوي الأول لتغدوين، تماشيا مع التدابير الوقائية المتخذة تفاديا لأي إنتشار للمرض بين المواطنين، عن تأجيل فعاليات السباق إلى تاريخ سيتم تحديده في وقت لاحق بتنسيق مع باقي المتدخلين.

هذا القرار الذي يأتي في إطار تدابير السلامة  المتعلقة بوباء كورنا (كوفيد-19) التي توصي بالحد من التظاهرات الكبرى والتجمعات الحاشدة، يؤكد حرص اللجنة المنظمة للسباق الذي كان مزمعا أن ينظم يوم الأحد ثامن مارس الجاري تحت شعار: “الرياضة النسوية قاطرة للتنمية “، على سلامة المشاركات و المنظمين و الساكنة، و يواكب التوجه العام للسلطات الطبية بالمملكة المغربية لمواجهة هذا المرض.

و علاقة بالموضوع، أوضح محمد بوسالم رئيس جمعية الانطلاقة للتنمية المستدامة المنظمة للسباق النسوي الأول لتغدوين، أن تأجيل التظاهرة جاء ضمن التوجهات العامة للمملكة الساعية للحد من إنتشار فيروس كورنا، مؤكدا بان التظاهرة سيتم تنظيمها في وقت لاحق،حين يتأكد القائمون عليها بان السلامة مضمونة لكل من له صلة بها.

و لم يفوت بوسالم الفرصة لشكر كل الشركاء و الداعمين و المساهمين في التظاهرة، مشيدا بدور السلطات الإقليمية و على رأسها عامل إقليم الحوز، من اجل إخراج فكرة السباق إلى الوجود و السعي إلى إنجاحها.

مشاركة