الرئيسية أحداث المجتمع محل للتدليك بمراكش ينشط في الدعارة المنظمة ..والجناة قي قبضة الأمن..

محل للتدليك بمراكش ينشط في الدعارة المنظمة ..والجناة قي قبضة الأمن..

IMG 20200106 WA0063 2.jpg
كتبه كتب في 7 يناير، 2020 - 8:15 صباحًا

محمد البشيري _ صوت العدالة :

اسفرت عملية مداهمة مركز للتدليك نهاية الاسبوع المنصرم بحي جليز مراكش عن اعتقال أربعة عشر شخصا من بينهم 12 امرأة ورجلين احدهما أجنبي على خلفية تهم الدعارة المنظمة والفساد والاتجار في البشر.

وحسب مصدر موثوق للجريدة فإن مداهمة مركز التدليك المذكور جاء بناء معطيات شديدة الدقة توصلت بها عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تفيد ضلوع محل التدليك المتواجد بحي جيليز بمراكش في أعمال مشبوهة تتباين بين الدعارة المنظمة والفساد.

وقد اسفرت المداهمة عن اعتقال وتوقيف فتيات مغربيات رفقة شخصين أحدهما أجنبي الجنسية، وذلك عقب الاشتباه في تورطهم في جرائم دعارة وفساد. كما تم اعتقال وسيط معية صاحبة المحل المذكور وكذا القيمة على تسييره.

ويضيف ذات المصدر أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش، قررت يومه الاثنين 6 يناير الجاري، متابعة الموقوفين الاربعة عشر في العملية بالتهم المنسوبة اليهم.

هذا وقد قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف متابعة الموقوفين في حالة اعتقال، حيث تم توجيه تهم الاتجار بالبشر لمالكة محل التدليك والقيمة على عملية التسيير والوسيط والشخص الاجنبي المعتقل، فيما تمت متابعة الفتيات المغربيات بتهمة الدعارة والفساد.

مشاركة