الرئيسية غير مصنف تارودانت ، في حملة إنسانية جمعية أجي نديرو الخير يوزع ملابس و مواد غذائية لفائدة أطفال دوار إفريغيل جماعة بيكودين

تارودانت ، في حملة إنسانية جمعية أجي نديرو الخير يوزع ملابس و مواد غذائية لفائدة أطفال دوار إفريغيل جماعة بيكودين

IMG 20191215 WA0139.jpg
كتبه كتب في 15 ديسمبر، 2019 - 10:33 مساءً

في إطار قيم التكافل الإجتماعي و العمل الإنساني لدى الشعب المغربي ، و بمناسبة اليوم العالمي للتطوع نظمت جمعية أجي نديرو الخير من مدينة مراكش قافلة تضامنية و إنسانية لفائدة ساكنة و أطفال دوار إفريغيل جماعة بيكودين عمالة تارودانت ، بالتنسيق مع السيد محمد أبعباد عضو جمعية العامة للنهوض بالعالم القروي بنفس المنطقة ، و تمثل هذه المبادرة في توزيع مجموعة من الملابس و الأغطية على الطبقة الفقيرة و المعوزة من تلاميذ و قاطني الدوار .
وعن الحدث عبر مواطنون بأن الحلمة تعتبر بمثابة إنجاز وطني خاصة و أنها إنطلقت من شباب وهو الأمر الذي يجعل جمعية أجي نديرو الخير تبذل قصارى جهودها لمساعدة المحتاجين و وضع بصمتها في المجال الخيري .
محمد أبعباد فاعل جمعوي و أحد المنظمين وفي حديث له أكد أن قافلة الخير هاته في نسختها الأولى ، هي قافلة تضامنية تزامنت مع موجة البرد التي تعرفها المنطقة ترمي إلى إدخال الفرحة إلى قلوب ساكنة دوار إفريغيل التي تعيش ظروف صعبة في ظل قساوة الطبيعة و غياب الوسائل و الإمكانيات التي تضمن لهم العيش الكريم .
وقد خلف هذا العمل الخيري الأثر الإيجابي البليغ على المستفيدين ، حيث القت الترحاب من قبل الجميع الحاضرين من أعوان السلطة و فعاليات المجتمع المدني المحلي ، مشددين على ضرورة زيارتهم في قادم المواعيد و تقديم كل أوجه الدعم المعنوي لهم .
لهذا يوجه إبراهيم بوهال رئيس الجمعية المغربية الحقوقية و التضامن الوطني رسالة و كلمة شكر مشفوعة بالإمتنان و التقدير إلى كل أعضاء جمعية أجي نديرو الخير و الخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير و أنفسهم العظيمة بالبذل و العطاء إسعادا للفقراء و المساكين و الأيتام ، لذلك نقول لكل من ساهم و قدم و أعطى تسترون ثمار أعمالكم .
أجورا عند بارئكم وصحة في أجسادكم و بركة في أولادكم و ارزاقكم و طمأنينة في نفوسكم فلا تترددوا في بذل الخير و التجارة مع الله .

المراسلة : إبراهيم بوهال

مشاركة