الرئيسية أحداث المجتمع انعقاد دورة استثنائية للمجلس جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة والمصادقة بالإجماع على النقط الأربعة المدرجة بجدول أعمالها.

انعقاد دورة استثنائية للمجلس جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة والمصادقة بالإجماع على النقط الأربعة المدرجة بجدول أعمالها.

IMG 20191212 WA0026.jpg
كتبه كتب في 12 ديسمبر، 2019 - 12:28 مساءً

صوت العدالة – مجتمع

ترأس السيد رئيس جماعة زاوية إبن احميدة دورة استثنائية وآلتي تم فيها المصادقة بالإجماع على أربعة نقط مدرجة بجدول أعمال الدورة.

عقد المجلس الجماعي لجماعة الترابية زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة دورة استثنائية يومه الأربعاء 12 دجنبر 2019 الجاري على الساعة العاشرة بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة وقد حضر أطوار الدورة الاستثنائية كل من السيد رئيس الجماعة والسيد قائد قيادة رجراجة إلى جانب جل السادة أعضاء المجلس والسيد المدير مصالح الجماعة وأطر وموظفي الجماعة وبعض الفاعلين الجمعوين.

وقد ترأس الجلسة السيد رئيس المجلس الجماعي الذي افتتح الجلسة بتلاوة النقط الأربعة المدرجة في جدول أعمال الدورة والمتعلقة ب:
1- إعادة قراءة ثانية على لمشروع ميزانية جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة برسم سنة 2020 والتصويت عليها والتي تمت الموافقة عليها بالإجماع بعدما تمت مراعاة جميع توجيهات.

2 – تم أيضا المصادقة بالإجماع على النقطة الثانية والمتعلقة ببرمجة الفائض التقديري.

3 – كذلك تم التصويت وبالاجماع على النقطة الثالثة والمتعلقة بالمصادقة على اثفاقية الشراكة بين جماعة زاوية إبن احميدة والمديرية الإقليمية لسكنى وسياسة المدينة بالصويرة لتأهيل مركز بئركوات.

4 – أما بخصوص النقطة الرابعة والتي تم فيها التصويت بالإجماع تهم تحويل اعتماد.

وجدير بالذكر أن هذه الدورة الاستثنائية مرت في جو ساده النقاش الهادف والجاد والمسؤول بين معظم مكونات المجلس ليسدل ستارها بالدعاء إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مشاركة