الرئيسية غير مصنف الصويرة تحتضن تكريم شخصيات ومؤسسات بصمت العام 2019

الصويرة تحتضن تكريم شخصيات ومؤسسات بصمت العام 2019

111 1.jpg
كتبه كتب في 30 ديسمبر، 2019 - 11:18 مساءً

أعلنت ‘مجموعة منبر الصويرة للإعلام’ وشركائها وفاعلين آخرين، عن إطلاق الدورة الثانية من حفل التتويج للمؤسسات والشخصيات المتميزة خلال سنة 2019، وهو الموعد الذي سيعرف تكريم 55 شخصية و7 أطفال، وسينظم ليلة الخميس الثاني من يناير القادم بمدينة الصويرة.

بلاغ صادر عن المؤسسة، توصلت به ‘القناة’، أورد أن الموعد يأتي ‘بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من احتفالية تتويج المؤسسات والشخصيات، على المستوى الاقليمي والتي كرمت مئة شخصية محلية واقليمية بتاريخ 11 يناير بفندق المدينة من السنة الفارطة’، على أنها ‘اعتبرت سابقة من حيث العدد ساهمت ، إلى حد كبير، في مد جسورالعمل والتعاون مع مختلف المؤسسات العاملة بالمدينة وإقليمها’.

122

وأشار المصدر إلى أن احتفالية هذه السنة تأتي ‘بنكهة ماهو وطني، تثمينا من الجهات المنظمة لمؤسسات وشخصيات محلية، اقليمية ووطنية، بصمت حضورها بارزا، خلال السنة التي نودعها، وبَادِرَةُ عرفانٍ وتقديرعلى ما قدموه من خدمات جليلة كل في مجال تخصصه. بخاصة منهم من ساهم في اشعاع وتثمين مدينة الصويرة واقليمها’.

ويبقى الهدف من هذه المناسبة، يضيف البلاغ، ‘تكريس ثقافة الاقرار الهدف منها، الاحتفاء بالطاقات الفاعلة، ساعين – يد في يد – لتهيئة كل السبل الكفيلة لإبراز مقدراتهم وكفاءاتهم مما يفسح المجال أمامهم ليستشرفوا مستقبل بلدهم ونَصْبَ أعينهم مسؤولياتهم الوطنية في البناء والتشييد طبقا في ذلك للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله’.

وسيعرف الحفل حضور شخصيات وازنة من عالم القانون والأعمال والسياسة، والاقتصاد، والدين، والثقافة، والرياضة، حيث تراهن الجهة المنظمة ‘كي يصبح تكريسا سنويا وموعدا تاريخيا هاما، باضافة لمسات مستقبلية تعطيه طابع العالمية وعلامة مميزة وفارقة في انشطة السنة على الجميع تفعيله وتحقيقه في سبيل إنجاحه خدمة للمدينة وإقليمها بل وللوطن أجمع الذي يستحق من الجميع التفاني وبذل المزيد تحقيقا لآليات التنمية المستدامة التي تمثل مسؤوليتنا المشتركة وهدفنا الأسمى’.

مشاركة