الرئيسية أحداث المجتمع افتتاح المركب الرياضي لكرة المضرب بطنجة

افتتاح المركب الرياضي لكرة المضرب بطنجة

IMG 20191225 WA0029.jpg
كتبه كتب في 25 ديسمبر، 2019 - 9:06 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي


أعطيت يوم الاربعاء 15 دجنبر 2019، الانطلاقة الرسمية للمركب الرياضي لكرة القدم بطنجة، المتوفر على فضاءات للتكوين والتطاير، مما سيمكن من اكتشاف المواهب، وتطوير ممارسة كرة المضرب بالمدينة، من خلال نقل اللعبة إلى جميع أحياء عاصمة البوغاز، لتصبح في متناول جل الفئات الصغرى.
وذلك بحضور والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية، منير البيوسفي المدير العام لوكالة تنمية الأقاليم الشمالية، عبد الواحد اعزيبو المقراعي مندوب وزارة الشباب والرياضة بجهة طنجة، ومجموعة من أعضاء النادي الطنجي لكرة المضرب، من قبيل محمد الجعبق.
فقد أوضح محمد السباعي رئيس النادي الطنجي لكرة المضرب، بوجود مشكل في عدد الملاعب فيما مضى، لكن حاليا بفضل الملاعب الجديدة، المضافة على التسعة، ليصبح المجموع 26 ملعبا لكرة المضرب، مما سيمكن من تعميم ممارسة اللعبة على مستوى عاصمة البوغاز، لتكسير فكرة احتكار ممارسة كرة المضرب على الفئات البورجوازية.
من جهته أبرز محمد الصوفي المجاطي العلمي نائب رئيس النادي الطنجي لكرة المضرب، بوجود ضغط كبير فيما مضى على مستوى الملاعب، لكن بفضل إضافة 18 ملعبا جديدا، مما يعد مكسبا لطنجة وساكنتها، تم إدماج حوالي 170 من الراغبين في الممارسة.
واهم شيء بالنسبة للنادي حسب المجاطي العلمي، جعل كرة المضرب في متناول الجميع، وذلك بفضل رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والسيد محمد امهيدية والي جهة الشمال، تم افتتاح المركب الذي ظل غير مشغل في وقت من الأوقات.

IMG 20191225 WA0037
IMG 20191225 WA0030
مشاركة