الرئيسية غير مصنف مراكش : تأسيس فرع تسلطانت لجمعية الشباب الملكي للمغاربة عبر العالم .. خطوة نحو الريادة

مراكش : تأسيس فرع تسلطانت لجمعية الشباب الملكي للمغاربة عبر العالم .. خطوة نحو الريادة

IMG 20191107 WA0061.jpg
كتبه كتب في 7 نوفمبر، 2019 - 2:46 مساءً

بقلم : عبد القادر السباعي _ محمد بنعبد الله

على اعقاب الجمع العام التأسيسي المنعقد يومه الاربعاء 6 نونبر الجاري، فرع تسلطانت لجمعية الشباب الملكي للمغاربة عبر العالم يرى النور اخيرا ليكون تجربة جديدة في مسار الهيكلة والتنظيم.

حيث ارتأى الحاضرون خلال الجمع العام التأسيسي تأكيد الثقة وبالاجماع في شخص السيد أحمد محفوظ وذلك بعد انتخابه رئيسا للفرع الجديد والمؤسس حديثا، والذي من شأنه ان يكون رافعة للمساهمة بشكل ايجابي في التنمية المحلية كقوة اقتراحية من جهة والمشاركة في اتخاذ القرار.

وقد استهلت اشغال اللقاء والجمع التأسيسي لفرع الشباب الملكي بتسلطانت بكلمة ترحيبية للحضور، تلتها قراءة لايات بينات من الذكر الحكيم، فيما عبرت اللجنة التحضيرية من خلال كلمتها عن الاثر الكبير الذي سيخلفه انبثاق هذا الفرع الجديد، والذي يأتي ثمرة مجهود وعمل ومثابرة.

هذا وحسب كلمتها عبرت اللجنة التحضيرية عن أملها في ان يكون هذا الحدث بادرة للمثابرة والمشاركة الفاعلة في التنمية المحلية بتسلطانت، وكذا حلقة من حلقات الريادة داخل المجتمع من خلال المساهمة في اتخاذ القرار وتفعليله وأجرأته بالتعاون مع جميع الفرقاء من مؤسسات عمومية ومنتخبين.

ولم يفت المشاركون في ختام هذا المحفل رفع برقية الولاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملكمحمد السادس نصره الله، والدعاء له بالنصر والتمكين والصحة وطول العمر ولكافة اسرته العلوية الشريفة.

وتجذر الاشارة، فقد تمت تزكية الاستاذ أحمد محفوظ كمنسق اقليمي لمراكش الحوز وكنائب للمنسق العام الوطني والدولي من قبل الرئيس المركزي السيذ حمودة دالي.

مشاركة