الرئيسية أحداث المجتمع عقد لقاء خاص بملتقى سيساهم في تدعيم الاقتصاد بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

عقد لقاء خاص بملتقى سيساهم في تدعيم الاقتصاد بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

IMG 20191125 WA0097.jpg
كتبه كتب في 25 نوفمبر، 2019 - 10:34 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أكد المشرفون على الملتقى الثاني لدور المناطق الصناعية والحرة في جلب الاستثمار الصناعي وتنمية الصادرات، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في الفترة الممتدة ما بين 4 و 6 دجنبر 2019، من طرف المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، وغرفة التجارة الصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بكون التظاهرة ستعرف مشاركة حوالي 15 دولة عربية، مع حضور أزيد من 150 من المستثمرين وممثلي المواني والمؤسسات البنكية.

بحيث سيمكن الملتقى الحامل لشعار: المناطق الصناعية الحرة كمنظومة لتحفيز الاستثمار وتسهيل التجارة، من عقد لقاءات عمل بين مستثمرين عرب ونظرائهم المغاربة. مع عرض بعض النماذج الرائدة في مجال الصناعة بشتى أنواعها.
وهو ما سيساهم في تدعيم الاقتصاد بجهة طنجة تطوان الحسيمة. لاسيما والتظاهرة تتوخى ملامسة الدور الجهوي الذي تقوم به المناطق الصناعية في جلب رؤوس الأموال.
فقد عرف اللقاء المقام بعاصمة البوغاز مساء يوم الاثنين 25 نونبر 2019، حضور العديد من المستثمرين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، نذكر منهم: عبد الحميد احسيسن، المصطفى ديرى، أشرف بوجير، إبراهيم أمنكاي.

.

مشاركة