الرئيسية غير مصنف سيدي قاسم:استقلالي يجر الكاتب الاقليمي لحزب المصباح الى القضاء

سيدي قاسم:استقلالي يجر الكاتب الاقليمي لحزب المصباح الى القضاء

capture 24 0.png
كتبه كتب في 3 نوفمبر، 2019 - 8:46 مساءً

سيدي قاسم:مراسل الحوافات

علم موقع صوت العدالة من مصادر مطلعة، أن الكاتب الإقليمي لحزب المصباح بسيدي قاسم، سيمثل يومه الاثنين 4 نونبر الجاري أمام القضاء بالمحكمة الابتدائية بسيدي قاسم.

وأفادت ذات المصادر أن  مثول الكاتب الإقليمي لحزب المصباح، يعود الى العنف الذي استعمله في تجمهر غير مرخص له، حيث قام بحشد عدد من الأطفال بالقرية الرتبية بدون ترخيص من السلطات، وقام بتقديم معطيات وأرقام  مغلوطة حول مشاركة الفنانة لطيفة رأفت مدعيا أنها استلمت مبلغ 200  مليون سنتيم نظير مشاركتها في النسخة الثالثة لمهرجان الحوافات، وهو ما دفعها الى رفع دعوى قضائية في الموضوع، من المنتظر أن تحرك مسطرة المتابعة في حق الكاتب الإقليمي لحزب المصباح.

وأضاف  نفس المصادر أن الكاتب الاقليمي لحزب المصباح سيمثل للمرة الثانية أمام هيئة المحكمة، بسبب الشكاية التي تقدم بها ضده (م .ق)المنتمي لحزب الاستقلال، المتحالف مع حزب العدالة والتنمية على مستوى المجلس الجماعي لسيدي قاسم، ومجموعة من الجماعات الترابية بالإقليم.

هذا وسبق للكاتب الاقليمي لحزب المصباح أن سجل شكاية بمجموعة ممن سماهم “بلطجية” حاصروه في تجمهر بإحدى الدواوير التابعة لجماعة الحوافات بإقليم سيدي قاسم.

مشاركة