الرئيسية رياضة جرسيف: تنظيم سباق دراجات هوائية بمدار مغلق على مسافة 60 كيلومتر ضمن فعاليات مهرجان الزيتون+ صور

جرسيف: تنظيم سباق دراجات هوائية بمدار مغلق على مسافة 60 كيلومتر ضمن فعاليات مهرجان الزيتون+ صور

FB IMG 1574627508921.jpg
كتبه كتب في 24 نوفمبر، 2019 - 10:38 مساءً

ياسين بن رمضان /صوت العدالة

في إطار الاحتفالات بعيد الاستقلال و المسيرة الخضراء ومهرجان الزيتون بإقليم جرسيف نظم من طرف نادي حسنية جرسيف للدراجات الهوائية صبيحة يوم الأحد 24 نونبر الجاري و ذلك على مدار مغلق على طول 60 كلم جاب شارع محمد الخامس.

هذا و قد نظم هذا السباق بشراكة مع عمالة جرسيف المجلس الاقليمي، المجلس البلدي، جمعية مهرجان الزيتون.

كما عرف هذا السباق مشاركة عدد عدد من الأندية المشاركةالجهة الشرقية ألا و هي نادي حسنية جرسيف، نادي الاتحاد الوجدي، نادي مولودية وجدة، نادي جمعية الناظور، نادي جمعية تاوريرت

هذا و قد ترأس انطلاقة السباق السيد الكاتب العام بالعمالة مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي، رئيس المجلس البلدي، رئيس جمعية مهرجان الزيتون، وعدد من رؤساء المصالح المدنية والعسكرية في تنظيم محكم من طرف رجال الأمن والقوات المساعدة و أعضاء نادي حسنيةجرسيف للدراجات حكام و أعوان السلطة.

هذا و قد تألق في فئة الكبار المشارك بلال أبران عن نادي جمعية الناظور حيث تبوأ المرتبة الأولى في حين كانت المرتبة الثانية من نصيب بوشينة إسماعيل عن النادي البلدي الوجدي و المرتبة الثالثة من نصيب صابر فؤاد عن نادي حسنية جرسيف.

أما بالنسبة لفئة الشبان فقد عادت كل المراكز لأعضاء نادي مولودية وجدة حيث عاد المركز الأول لبنان يوسف عن نادي المولودية الوجدية جاوره في المركز الثاني زميله في النادي صابر مهدي في حين عاد المركز الثالث لزميلهم العامري عبد السلام.

و في صنف الناشئين عادت المرتبة الأولى للمتسابق عيادة إسماعيل كما تألقت في هذا العرس الرياضي أسماء تيزيني في صنف الإناث عن نادي جمعية تاوريرت.

و في فئة المشاركين الأقل من 23 سنة تحصل المتسابق ريكو محمد عن الإتحاد الرياضي الوجدي على المرتبة الأولى تلاه عضو نادي حسنية جرسيف عرباوي فيصل في حين حل ثالثا المتسابق ميساوي مصطفى عن النادي البلدي الوجدي كما تألق في هذا السباق و في صنف ذوي الاحتياجات الخاصة إبن جرسيف رضوان حجوبي.

مشاركة