الرئيسية أخبار القضاء الوكيل العام للملك بوجدة حماية المال العام و محاربة الفساد أولى أولوياتي

الوكيل العام للملك بوجدة حماية المال العام و محاربة الفساد أولى أولوياتي

IMG 20191126 WA0058.jpg
كتبه كتب في 26 نوفمبر، 2019 - 6:39 مساءً

فوزي حضري / صوت العدالة

في تصريح للاستاذ محمد أقوير المعين حديثا ليشغل منصب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة ، أكد ان القرار يعد بمثابة تشريف و تكليف في نفس الوقت بعد أن حظي بتجديد الثقة المولوية الكريمة بتعيينيه وكيلا عاما للملك بمحكمة الاستئناف بوجدة”.

أضاف الاستاذ أقوير في تصريح لجريدة ” صوت العدالة” أنه مستشعر جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه،مؤكدا انه سينهج سياسة الأبواب المفتوحة في وجه المواطنين و السهر على حسن استقبالهم تفعيلا وتكريسا لمبدا القضاء في خدمة المواطن لأنه حق واجب وليس منحة او عطية.

وشدد الوكيل العام للملك لدى استئنافية وجدة في تصريح له برحاب المحكمة الابتدائية بجرسيف عقب تنصيب وكيل الملك لدى هذه الاخيرة الاستاذ عبد الهادي بويحياوي، أن النيابة العامة ستحرص على معالجة وتصريف شكايات وقضايا المواطنين، بما يكفله من نجاعة قضائية و العمل على تقريب القضاء من المتقاضين في الزمان والمكان.
مسترسلا حرصه على محاربة شتى انواع الجريمة و السهر على حماية المال العام، زيادة على محاربة الفساد وحماية أمن الدولة و الحفاظ على السلم الاجتماعي”.

للإشارة فالأستاذ محمد أقوير تقلد العديد من المسؤوليات القضائية بمدينة وجدة، حيث اشتغل نائبا لوكيل الملك لمركز القاضي المقيم بجرادة، كما اشتغل نائبا للوكيل العام بمحكمة الإستئناف بوجدة، قبل أن يتم تعيينه وكيلا عاما للملك بالحسيمة، ليتم تعيينه وكيلا عاما للملك بوجدة من جديد.

IMG 20191126 WA0059 1
مشاركة