الرئيسية سياسة عزيز أخنوش يؤكد من طنجة على ضرورة ايجاد حلول للمشاكل المعترضة للشباب بجهة الشمال

عزيز أخنوش يؤكد من طنجة على ضرورة ايجاد حلول للمشاكل المعترضة للشباب بجهة الشمال

IMG 20191019 WA0051.jpg
كتبه كتب في 19 أكتوبر، 2019 - 7:20 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أكد عزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للاحرار، بكون الدخول السياسي المغربي، تحكمه تطلعات اقتصادية مهمة، بحكم خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس الأخير، ركز على وجوب مساهمة القطاع البنكي،و القطاع الخاص، مع وجوب تكوين المقاولات وتمويلها خاصة المتأسسة من لدن الشباب. لكي تنخرط في الحركة الاقتصادية بالمملكة.
وا ضاف عزيز اخنوش خلال اللقاء التواصلي لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة الشمال ، المقام، يوم السبت 19أكتوبر 2019، بأن مشروع قانون المالية التي أتت به الحكومة يلح على أعادة الثقة في الاستثمار، بهدف إيجاد حلول سريعة لمشاكل تشغيل الشباب. مع العمل لذلك من داخل مكونات الحكومة وخارجها، عبر التأطير المندرج ضمنه لقاء طنجة.
من جهته أوضح عمر مورو المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار، بعقد اللقاء الجهوي بطنجة، التي تحظى بالتشريف، من خلال الدعم الأساسي للاقليم الذي يزخر بالكفاءات من كل القطاعات، لذلك بادر التنظيم إلى الاشتغال على قطاعات حيوية، كالمهندسين، التجار، المستثمرين، الصيد البحري، الصناعة تقليدية.
اذ يعد اللقاء وفق عمر مورو فرصة للاستماع إلى أراء وتطلعات الشباب، نظرا للحاجة الماسة إليهم جهويا ووطنيا.
كما عرف اللقاء مداخلة ممثلي أقاليم وزان، شفشاون، الفحص انجرة، تطوان المضيف الفنيدق، الذين طرحوا الاكراهات المعترضة للساكنة المحلية، على انظار القيادة الحزبية، من اجل العمل على حلها، على المستويين الجهوي و المركزي.

مشاركة