الرئيسية غير مصنف الخميسات:انفصال بالتراضي بين المرابط وIZK

الخميسات:انفصال بالتراضي بين المرابط وIZK

LAMRABET1.jpg
كتبه كتب في 24 أكتوبر، 2019 - 6:13 مساءً

صوت ااعدالة – عبد السلام اسريفي

علمت صوت العدالة من مصادر عليمة،أن المدرب توفيق المرابط الذي درب الفريق الأول للخميسات،انفصل بالتراضي عن نادي الاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم.

وحسب ذات المصادر،فالمرابط اتخذ هذا القرار بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق لا على مستوى البطولة الوطنية ولا على مستوى اقصائيات كأس العرش،حيث أقصى الاتحاد الرياضي البيضاوي أمس الزموريين بملعب الصخور السوداء بالبيضاء،بنتيجة ثقيلة أربعة مقابل هدفين في مقابلات الربع.

وكان الشارع الرياضي بالخميسات يطالب بتدخل المكتب المسير لاخراج الفريق من عنق الزجاجة،والبحث عن مكامن الخلل،حتى تعود النتائج،وتعود الجماهير لملعب 20 غشت كالسابق.

لكن،هل مشكل النتائج يرجع الى توفيق المرابط كمدرب له من الخبرة والحنكة ما يؤهله لتقديم الكثير؟ أم أن المشكل الحقيقي يكمن في منظومة الكرة بالمدينة،وطريقة تعامل المشرفين على هذه اللعبة بعاصمة زمور؟

على كل،استقال المرابط،وبقي المكتب المسير والطاقم التقني واللاعبين،وسيتم التعاقد مع مدرب آخر ،لكن الأكيد،هو أن الكرة ليست بخير بالخميسات،والسبب يعلمه القريب والبعيد،وحان الوقت لمعالجة الأمر بجدية كبيرة ،وقراءة الذات بمنطق الغيرة وحب الفريق،وليس ركوب الأمواج التي تحمل لأبواب الجامعة الملكية لكرة القدم.

مشاركة