الرئيسية أخبار الجالية إيطاليا : مهاجر مغربي يقتل مهاجرة مغربية حرقا بصعقة كهربائية عالية التوتر

إيطاليا : مهاجر مغربي يقتل مهاجرة مغربية حرقا بصعقة كهربائية عالية التوتر

IMG 20190906 WA0062.jpg
كتبه كتب في 6 سبتمبر، 2019 - 4:13 مساءً

متابعة : حبيب سعداوي
صوت العدالة.

أفادت مصادر صحفية إيطالية أمس الخميس 5 شتنبر الجاري ، أن شرطة “كاستيلو دارجيلي” نواحي بولونيا ، اعتقلت مغربيا يدعى محمد الشامخ يبلغ من العمر 41 سنة ، متورط في جريمة قتل وتشويه جثة المسمى قيد حياتها عتيقة غريب ” 32 سنة “.

وأضافت نفس المصادر أن المصالح الأمنية ببلدة كاستيلو عثرت على جثة الضحية داخل مبنى مهجور تحت الأنقاض، حيث قام الجاني بحرقها لإخفاء معالم جريمته.

IMG 20190906 WA0061

وأردفت نفس المصادر أن الشرطة تمكنت من اعتقال الجاني بمحطة ” فينتيميليا ” على متن قطار تقول نفس المصادر ، حيث كان محمد يحاول الفرار إلى المغرب عبر فرنسا ، وذلك بعد ترصدهم إلى مكالماته الهاتفية كان قد اعترف فيها لأحد أقربائه بالجريمة، لتقوم الأجهزة الأمنية بإصدار مذكرة بحث في حقه.

محمد الشامخ كانت له علاقة متوترة مع عتيقة تضيف نفس المصادر، بعد اتهامه بالتحرش بابنتها البالغة من العمر ستة عشرة سنة ، وكانت عتيقة قد وضعت عدة شكاوى في هذا الشأن ، وهو الشيء الذي لم يتقبله محمد ، ويقوم بعد ذلك باستدراجها وتصفيتها حرقا داخل كوخ بصعقة كهربائية عبر ربطه بعمود عالي التوتر، وقد وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه في ظروف وملابسات الجريمة في انتظار تقديمه أمام العدالة الإيطالية.

مشاركة