الرئيسية أحداث المجتمع الملقب بإبن ” عويطة ” يشرمل زميله بعد خلاف حول فتاة.. وأمن البرنوصي يتعقب الجاني الهارب ..

الملقب بإبن ” عويطة ” يشرمل زميله بعد خلاف حول فتاة.. وأمن البرنوصي يتعقب الجاني الهارب ..

06cc124b 8f23 4a2d 9739 2a30f3646e53.jpg
كتبه كتب في 7 سبتمبر، 2019 - 1:22 مساءً

بقلم : م. البشيري / ع.السباعي
صوت العدالة

تعرض شاب في مقتبل العمر أول امس الاربعاء لطعنات غادرة بالسلاح الابيض على يد زميل له ” بحي كثافة ” بمنطقة البرنوصي بالبيضاء ،مما استدعى نقله على وجه السرعة لتلقي العلاجات الاولية الضرورية صوب مستشفى المنصور بالبرنوصي الذي بدوره احاله على وجه السرعة صوب المستشفى الجامعي ابن رشد نظرا لحالته الصحية الخطيرة و الكمية الكبيرة من الدم التي فقدها بسبب الجرح الغائر.

وتشير التفاصيل التي توصلت بها جريدة صوت العدالة، أن هذا الاعتداء كان نتاج تصفية حسابات حول خلاف ذو بعد عاطفي بين الطرفين، ليتطور في آخر المطاف بشكل حاد الى استعمال السلاح الابيض.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة صوت العدالة، فقد كان الجاني وهو أبن لاحد الرياضيين المشهورين بالبرنوصي والملقب ب ابن “عويطة” البالغ من العمر 18، كان حينها في حالة هستيرية لحظة اعتراض سبيل الضحية، حيث اقدم على توجيه طعنات عدة على مستوى الرأس والفخد والمؤخرة و اليدين و الارجل .. ليلوذ بعدها بالفرار الى مكان مجهول و يختفي عن الانظار ..

وتؤكد ذات المصادر أن الحادث نشب بعد نزاع بين الطرفين حول فتاة.. يفترض أن يكون أحد الطرفين على علاقة بها، لكن الصراع تحول بعدها الى جرم مشهود.

هذا وقد تفاعلت المصالح الامنية بالمنطقة الأمنية البرنوصي مع الجريمة، وباشرت تتبع خيوط القضية في سباق مع الزمن تحت اشراف شخصي لرئيس دائرة الازهر رفقة الضابط الممتاز للإطمئنان و أخذ اقوال الضحية حول دوافع الجريمة و كذا حيثيات الاعتداء واسبابه.. من خلال عمليات الرصد و البحث والتحري للوصول الى الجاني واعتقاله.

في ذات الصدد وتفاعلا مع الواقعة.. انتقلت جريدة صوت العدالة الى بيت الضحية، وعاينت عن كثب حجم الضرر المعنوي والمادي الذي لحق الضحية جراء الاعتداء، حيث لوحظت على جسد الضحية جروح غائرة متفاوتة الخطورة من المحتمل ان تؤدي بالشاب الى عاهة مستديمة لا قدر الله.

معاناة تزداد مع الحالة المادية التي تعيشها عائلة الضحية، والذي يقطن رفقة عائلته بغرفة وحيدة بأحد اسطح المنازل..وضع اجتماعي هش يزيده مرارة كونه يتيم الاب ولا طاقة للام المسكينة ذات الاطفال الثلاتة على تحمل تكاليف العلاج..

جدير بالذكر ان الشاب الجانح لا تربطه اية علاقة بالبطل العالمي المغربي سعيد عويطة .

انتظرونا ..!!.. جريدة صوت العدالة تواكب تطوارات الجريمة الخطيرة خطوة بخطوة لتنقلها لكم بكل امانة وحياد …

مشاركة