الرئيسية غير مصنف سيدي قاسم:حادثة مميتة تخلف 3 ضحايا من أسرة واحدة

سيدي قاسم:حادثة مميتة تخلف 3 ضحايا من أسرة واحدة

accident moteur 569072257
كتبه كتب في 31 أغسطس، 2019 - 12:12 مساءً

صوت العدالة:مكتب سيدي قاسم

شهدت الطريق الوطنية رقم 413 الرابطة بين سيدي قاسم وبلقصيري،حادثة سير مروعة بالقرب من مركز الحوافات.

الحادثة وقعت بين شاحنة لنقل البضائع ودراجة نارية كان على متنها  4 أفراد من أسرة واحدة،رجل وزوجته وابنتيهما،في حدوث الساعة  التاسعة والنصف تقريبا من ليلة الجمعة 30 غشت الجاري.

وقد أفادت مصادر محلية ،أن الاصطدام كان قويا وعنيفا،أدى إلى موت سائق الدراجة النارية وزوجته وابنتهما ذات 3سنوات التي انفصل راسها عن جسدها لقوة الاصطدام، فيما نجت البنت البكر ذات 7 سنوات،حيث أصيبت برضوض وكسور على مستوى الأطراف،أما سائق الشاحنة،فقد أصيب بكسور في أنحاء جسده .

وأضافت بعض المصادر أن الدراجة النارية القادمة من دوارالعروسيين بالقرب من السوق  الأسبوعي للحوافات،وعند دخولها الطريق الرئيسية،تفاجأت بالشاحنة القادمة من سيدي قاسم باتجاه بلقصيري ،لحظة لم تترك للسائقين معا أي مناورة لتجنب الاصطدام القوي والمميت.

هذا وفور علمها بالحادث تنقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان القريب من  مركز سرية الدرك الملكي للحوافات،وعناصر السلطة المحلية،ورجال الوقاية المدنية لبلقصيري للوقوف على ملابسات الحادث ،وتنظيم المرور بهذه الطريق التي تعرف اكتظاظا غير مسبوق هذه السنة تزامنا مع نهاية العطلة السنوية،فيما تم نقل جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لسيدي قاسم. هذا ويرتقب أن تفتح السلطات المختصة تحقيقا في الحادثة لتحديد المسؤوليات.

مشاركة