الرئيسية أحداث المجتمع شركة ” نادية إيفينتس ” , NADIA EVENTS تنظم بمراكش المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية

شركة ” نادية إيفينتس ” , NADIA EVENTS تنظم بمراكش المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية

received 437368053667531.jpeg
كتبه كتب في 27 مارس، 2019 - 12:36 صباحًا

بلاغ صحفي

تنظم شركة ” نادية إيفينتس ” , NADIA EVENTS في الفترة مابين 29 مارس الجاري و7 أبريل المقبل بمراكش، المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية.

وسيقام هذا المعرض المنظم بشراكة مع جمعية أطلس رايدرز الاجتماعية والثقافية والرياضية والمجلس الجماعي لمراكش وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، بساحة باب جديد بمراكش ، حيث سيضم المعرض 53 رواقا.

ويروم هذا المعرض في نسخته الأولى تمكين المهتمين بقطاع الدراجات النارية والهوائية وكذا الكهربائية من الوقوف عن كثب على آخر الإبداعات الفنية التي يعرفها هذا القطاع لتلبية حاجيات الزبناء المغاربة والأجانب.

وستشكل هذه التظاهرة الاقتصادية فرصة سانحة لاطلاع العموم على آخر المستجدت المبتكرة لدى الفاعلين في قطاع الدراجات النارية والعادية، ومناسبة لبائعي الدراجات النارية بالجملة والتقسيط، للتعريف بالمنتجات خاصة المزايا التي تتعلق باستعمال الدراجات الكهربائية.

ومن المرتقب أن يستقطب هذا المعرض الذي يستهدف ساكنة مدينة مراكش وزوارها المغاربة والأجانب، حوالي 40 ألف زائر يتحينون الفرصة لاختيار دراجاتهم والاستفادة من العروض الترويجية وشروط التأمين والقروض التي يقدمها الموزعون والمؤسسات المالية.

وتهدف هذه التظاهرة الى التعريف بمدينة مراكش، باعتبارها وجهة سياحية بامتياز، وبمدى شغف سكانها وزوارها بالتنقل على متن الدراجات النارية والهوائية، فضلا عن كون المعرض يعتبر فضاء لتشجيع التعاون بين العارضين من مختلف مدن المملكة.

ومن أجل تقديم مختلف الشروحات المتعلقة بالمعرض الدولي للدراجات النارية والهوائية المنظم لأول مرة بمراكش، قررت اللجنة المنظمة تنظيم ندوة صحفية بتاريخ 27 مارس 2019 بقاعة الاجتماعات بمقاطعة جليز بشارع محمد السادس بمراكش على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، من أجل استعراض مختلف تفاصيل هذه التظاهرة الاقتصادية.

مشاركة