الرئيسية غير مصنف متذيل الترتيب قصبة تادلة ينهي الشطر الاول بفوز معنوي

متذيل الترتيب قصبة تادلة ينهي الشطر الاول بفوز معنوي

b89dcf31bcba3b6a4d4a38d4fc8003a4.0 1.jpg
كتبه كتب في 30 ديسمبر، 2018 - 4:58 مساءً

صوت العدالة:عبدالفتاح ظافر
عاد فريق شباب قصبة تادلة أخر الترتيب في سبورة القسم الثاني من دوري البطولة الاحترافية اتصالات المغرب2(عاد) بفوز معنوي من مدينة مشرع بلقصيري على حساب خصمه الإتحاد القاسمي .
وكان ابناء المدرب عادل كوار سباقين للتسجيل قبل أن يعدل المحليين الكفة .
رغبة الضيوف في تحقيق فوز يعيد الروح للتادلويين بدا واضحا حيث استغل لاعبوه التفكك الواضح في خطوط الاتحاد القاسمي ليسجلوا الهدف الثاني ، ومن عمل فردي عدل حفار القبور النتيجة لينتهي الفصل الأول من اللقاء متكافئا بواقع هدفين لكل فريق.
وفي شوط المدربين بدا العمل الكبير الذي قام به كوار منذ تعيينه حيث سيطر فريقه على مجرياته متفوقا على نظيره البكاري الذي ظهر محدودا في فكره وهو ما أثر على لاعبيه الذين فشلوا في الحفاظ على التعادل كأقل تقدير ليتلقوا هدف الهزيمة من فراغ مهول في الدفاع.
هزيمة اليوم هي الثامنة لفريق الإتحاد القاسمي في ذهاب الدوري بينما حقق الضيوف أول انتصار لهم ليكون عنوان اللقاء ” تشبث غريق بغريق “.
ويذكر أن الصفحة الفايسبوكية المحسوبة على فريق اتحاد سيدي قاسم  سبق و أن  أعلنت عن إقامة لقاء اليوم بدون جمهور، قبل أن يتفاجأ عشاق النادي بأن ذلك مجرد توهيم للشارع الرياضي من أجل إبعادهم عن مناصرة فريقهم حسب اعتقادهم.
وكانت جماهير الفريق القليلة التي حجت لمشرع بلقصيري ،صبت جام غضبها بعد نهاية اللقاء على المكتب المسير والمدرب البكاري ،مطالبين إياه بالإستقالة حفاظا على الفريق وعلى مسيرته الناحجة رفقة سريع واد زم .

مشاركة