الرئيسية أحداث المجتمع شرطة الاداب و الأخلاق العامة بالبرنوصي تحيل شابا هتك عرض قاصر على انظار الوكيل العام للملك..

شرطة الاداب و الأخلاق العامة بالبرنوصي تحيل شابا هتك عرض قاصر على انظار الوكيل العام للملك..

IMG 20181227 WA0014.jpg
كتبه كتب في 26 ديسمبر، 2018 - 7:12 مساءً

 

بقلم : م. البشيري /ع.السباعي
صوت العدالة

 

أحالت فرقة الاداب والاخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية للمنطقة الامنية سيدي البرنوصي هذا الصباح على انظار الوكيل العام للملك شخصا بتهمتة التغرير مع هتك عرض قاصر.

وحسب معطيات حصلت عليها “صوت العدالة ” من مصادرها الموثوقة تفيد أن الشاب البالغ من العمر 24 سنة من مواليد درب السلطان قد تعرف على الفتاة القاصر عبر “شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك ” ليبادلها شعور الاعجاب الوهمي خلف الشاشة الزرقاء .. مع أنها لم تبلغ بعد سن الرشد والاهلية القانونية لتحمل المسؤولية الكاملة عن عواقب تصرفاتها.

..حاول على حمارك تحج عليه.. مقولة ترددت على السن الاولين، لكن الشاب لم يفطن الى معنى الحقيقي للعبارة إلا بعدما وجد نفسه أمام شكاية من طرف عائلة “عشيقته القاصر” تتهمه فيها بالتغرير وهتك عرض ابنتهم التي لا زالت في عمر الزهور.

بعد ايقاف الظنين اعترف بكون الفتاة كانت تتنقل من محل إقامة اسرتها بحي أناسي اسبوعيا لترتاد منزله الكائن بدرب السلطان بعدما تبادلا الارتياح واعلنت وبكل رضى خلف شاشة الفيس بوك انها تحبه ” الهوى ما يشاور..” لتتمسك بعدها بلقائه بشكل منتظم، لكن حالة الانتشاء في لحظة افقدته السيطرة خلال لحظات حميمية مفعمة الشغف ليفتض بكرتها وتفقد عذريتها .

يقول كنت كندير معاها غير من الفوق.. لكن هاد المرة الغالب الله.. عبارة تحيل أن الشاب لم يكن يعي خطورة الموقف، وأن علاقته بالقاصر قد تجره الى ردهات المحاكم لساعات وتنتهي به خلف قضبان الزنازن بتهمة التغرير.

هذا وبعد انتهاء أطوار التحقيق وتعميق البحث في المنسوب إليه، تمت احالته على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء بتهمة التغرير وهتك عرض قاصر.

مشاركة