الرئيسية أحداث المجتمع مداهمة شقة للدعارة وتوقيف متهمين بحي القنارية بمراكش..

مداهمة شقة للدعارة وتوقيف متهمين بحي القنارية بمراكش..

IMG 20181117 WA0075.jpg
كتبه كتب في 18 نوفمبر، 2018 - 8:32 صباحًا

 

صوت العدالة  : عبدالسباعي

الخيانةوالنزوة و الدعارة.. مضمون شكاية توصلت بها عناصر الدائرة الامنية الرابعة في الساعات الاخيرة ليومه السبت من سيدة متزوجة، تفيد أن زوجها بات يتردد وبشكل علني على سلوكات مرفوضة اخلاقيا واجتماعيا.. حيث اتهمته في الشكاية تصريحا بالخيانة الزوجية.

وقد علمت الجريدة من مصادرها الموثوقة أن السيدة أدلت بمعلومات تفيد أن زوجها يتواجد في الأثناء رفقة فتيات في مقتبل العمر داخل إحدى شقق الكراء بحي القنارية بمقاطعة مراكش المدينة، و المعدة لغرض كبؤرة للدعارة والفساد.

وتقول المصادر إن السيدة بدت مترددة في إبلاغ العناصر الامنية بالواقعة، لكنها لم تجد بدا من إتخاد القرار، بعدما ترصدت خطواته مرارا وأيقنت أن الأمر أكبر من أن يكون سلوكا أحاديا.. بل الامر يتعلق “بشقق للدعارة”، لتنتقل على الفور الى المصلحة الأمنية لتقديم الشكاية بشكل مباشر.

هذا وقد إنتقلت العناصر الأمنية تابعة للدائرة الرابعة الى العنوان المذكور قيد الشكاية ليتم مداهمة المكان وإيقاف فتاتين في حالة سكر رفقة زوج المشتكية.. ليتم إقتياد الموقوفين الى مقر الدائرة الامنية بغية التحقيق معهم ووضعهم رهن الحراية النظرية الى حين تقديمهم جميعا أمام انظار النيابة العامة.

مشاركة