الرئيسية أحداث المجتمع مشاريع تنموية بمنطقة الغرب بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة

مشاريع تنموية بمنطقة الغرب بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة

IMG 20181106 WA0117.jpg
كتبه كتب في 6 نوفمبر، 2018 - 7:15 مساءً

 

سوق أربعاء الغرب – منصور اليازيدي.

 

بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة أشرف السيد فؤاد المحمدي عمال إقليم القنيطرة اليوم على حفل إعطاء انطلاقة أشغال مركبات سوسيو رياضية للقرب.
يأتي هذا المشروع في اطار اتفاقية تبلغ تكلفتها 40 مليون درهم. تتضمن الاتفاقية 4 ملاعب من نوع ف / 4 ملاعب من نوع e / ملعبين من نوع a / وقاعة مغطاة.
تمول بشراكة بين : وزارة الشباب والرياضة_ مجلس جهة الرباط.سلا.القنيطرة_ مجلس اقليم القنيطرة_عمالة القنيطرة (م و ت ب) _ مجلس جماعة سوق أربعاء الغرب. وبالإضافة لمساهمتها في تمويل المشاريع تتكلف جماعة سوق أربعاء الغرب بتسوية الوضعية القانونية للعقارات اللازمة لإنجاز المشاريع .
كما تم خلال هذا الأسبوع فتح أظرفة عدد من المشاريع التنموية وتهم تهيئة الطرقات في عدد من الأحياء ، وتعتبر هذه المشاريع وأهرى سبقتها، بداية عهد جديد تتميز معه مدينة سوق الأربعاء الغرب والإقليم ككل بالدينامية الفاعلية والتغيير نحو الأفضل. يذكر أنه خلال الاسبوع المنصرم تحديد المقاول الذي سيقوم بانجاز مشروع إعادة تأهيل بعض الأحياء بسوق الأربعاء الغرب بتكلفة تقارب الملياران والنصف حيث سيتم تأهيل أحياء انجيمة ، البام ، حي السلام ، حي هند .
بتمويل من وزارة الاسكان وسياسة المدينة- وزارة الداخلية -جماعة سوق أربعاء الغرب.

مشاركة