الرئيسية رياضة كيف يحضَّرَ الرجاء لنهائي الكاف.

كيف يحضَّرَ الرجاء لنهائي الكاف.

FB IMG 1542808319907.jpg
كتبه كتب في 21 نوفمبر، 2018 - 2:02 مساءً

 

عبد الصمد واحمودو/ ساتيفي

باشر فريق الرجاء الرياضي استعدادته لملاقاة فريق ڤيتا كلوب الكونغولي ضمن فعاليات نهائي ذهاب كأس الكاف بالمركز التدريبي للفريق بالوازيس على أن يدخل النسور غدا الخميس في تجمع تدريبي مغلق ضواحي مدينة الصخيرات، حيث ستقيم المجموعة في مركب vichy celestins الذي يتردد عليه المنتخب الوطني في تربصاته التدريبية.

و يستعد الخضر للنهائي (السادس في المسابقات الإفريقية للرجاء و الثاني له على مستوى منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية) في انتظار إلتحاق لاعبيه الدوليين فيما تحوم شكوك حول جاهزية الجوكر عبد الرحيم الشاكير الذي أصيب بتمزق عضلي في مباراة نصف نهائي كأس العرش بين فريقي الرجاء الرياضي البيضاوي و فريق الوداد الفاسي، فرغم الجهود المبدولة من طرف الطاقم الطبي للخضر إلا أن وثيرة مثول اللاعب للشفاء تبقى بطيئة ما يؤكد غيابه عن مباراة الذهاب، و حتى إن تم استدعاؤه فلن يشارك العناصر الرجاوية في المقابلة حفاظا على سلامته و لضمان جاهزيته في مباراة الإياب بالكونغو، هذا كل ما يخص الأمور التقنية.

أما بخصوص الجانب الإداري فمسؤولي القلعة الخضراء إنتهوا من وضع أخر الترتيبات الخاصة بالسفر إلى الكونغو تحضيرا لإياب نهائي كأس الكاف في الثاني من الشهر المقبل، حيث من المنتظر أن يسافر كل من رشيد البوصيري و مصطفى دحنان أعضاء مكتب الرجاء الرياضي، يوم الأحد القادم إلى الكونغو من أجل الوقوف على كافة الأمور اللوجيستيكية التي سيحتاجها الفريق من فندق الإقامة ، ملعب التداريب و وسائل النقل.

في حين ستشد بعتة الفريق من لاعبين و الطاقم الفني و الطبي الرحال من مدينة الدار البيضاء يوم الأربعاء 28 نونبر الجاري بقيادة الإداري رضوان التنطاوي و عبد السلام حنات.

فيما سيلتحق باقي أعضاء المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم يوم الجمعة أخر شهر نونبر الجاري برئاسة جواد الزيات من خلال رحلة جوية عادية على نفقتهم الخاصة.

و جدير بالذكر أن جواد الزيات تدخل لدى الخطوط الملكية الجوية من أجل توفير طائرة خاصة لنقل ممثلي و سائل الإعلام الراغبة في تغطية المباراة و كذلك الجمهور “الرجاوي” الراغب في مساندة فريقه.

للإشارة فالمباراة التي حددت لها لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم الأربعاء المقبل موعدا لإجرائها و التي سيستضيف فيها القرش المسفيوي فريق الرجاء قد أجلت نظرا لتزامنها مع موعد سفر البعتة الخضراء إلى الكونغو.

مشاركة