الرئيسية أحداث المجتمع فرع RENAULT بالمغرب يكشف عن عروض جديدة لجميع زبائنه بوكالات كراء السيارات

فرع RENAULT بالمغرب يكشف عن عروض جديدة لجميع زبائنه بوكالات كراء السيارات

RENAULT.jpg
كتبه كتب في 2 نوفمبر، 2018 - 4:24 مساءً

عقد فرع رونو التجاري بالمغرب؛ يومه الأربعاء 21 نونبر 2018، بمدينة الدار البيضاء؛ اجتماعا مع مجموعة من المسؤولين بوكالات السيارات بالمغرب. ويعد هذا الإجتماع خلاصة لمجموعة من النقاشات التي قامت بها مجموعة رونو مع زبائنها؛ والتي تم خلالها تناول مجموعة من المشاكل التي يعاني منها القطاع.

وقد قامت شركة رونو بتجسيد بعض الحلول في عرض قدمته لزبائنها خلال هذا الإجتماع. ويهم العرض ستة محاور مهمة. منها محور المبيعات؛ حيث ستعرف الشركة عروضا مهمة وأثمنة جد منخفضة لبعض أنواع السيارات؛ و محور القروض حيث تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات لملائمة احتياجات الزبائن بوكالات السيارات.

كما تقدم شركة رونو لزبائنها بجميع وكالات السيارات المغربية حلولا تهم انجاز طلبيات قطع غيار السيارات عن بعد دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالات المعنية بالأمر.

كما تقدم شركة رونو ورشة متنقلة تمكن الزبائن من الإستفادة من خدمات خاصة بمكان عملهم والقيام بالإصلاحات اللازمة للسيارات داخل مكان عملهم؛ دون الحاجة إلى التنقل؛ مما سيساعدهم في توفير الوقت والتكلفة.

بالإضافة إلى ماتم ذكره؛ توفر شركة رونو إمكانية اقتناء السيارات المستعملة المتواجدة بوكالات السيارات التي تتعامل معها؛ حيت تقوم باقتنائها منهم واعادة بيع سيارات جديدة لهم في المقابل.

مشاركة