الرئيسية أحداث المجتمع تجويد مداخيل الفنادق بالشمال رهين باستعمال تقنيات التسويق الرقمي

تجويد مداخيل الفنادق بالشمال رهين باستعمال تقنيات التسويق الرقمي

received 320384302134935.jpeg
كتبه كتب في 27 نوفمبر، 2018 - 2:16 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

 

أكد مشاركون في اللقاء المنظم يوم الثلاثاء 27 نونبر 2018، بعاصمة البوغاز. من طرف الجامعة الوطنية للصناعة والفندقية، وجمعية الصناعة الفندقية بطنجة. على وجوب استعمال تقنيات التسويق الرقمي، لتجويد مداخيل الفنادق بالشمال.

received 208083110099307
بحيث أاستحضر سعد عباسي المندوب الجهوي للسياحة بطنجة تطوان الحسيمة، ما حققته مدينة ذات البحرين، خلال العام الجاري، بحوالي مليون وأربعمائة وأربعة ألف ليلة مبيت، وخمسمائة وثلاثين ألف وافد سياحي جديد. لذلك طالب جل المهنيين السياحيين، بإدخال كل ما هو تكنولوجي رقمي، للبيع عبر الانترنيت. لغرف الفنادق المصنفة وغير المصنفة، الواجب عليهم الاطلاع ومسايرة ما يجري في العالم. ليدخلوا في تنافسية مهمة. للرفع من معدل الحجوزات بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
من جهته أكد عبد العزيز صميم مدير الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية، على تشجيع المهنيين لاستعمال الرقمنة، عبر تغيير الأثمنة، حسب العرض والطلب المتوفر، لكي يتسنى جلب الزبناء، الباحثين عن التميز عبر الانترنيت، من اجل الحجز بفنادق طنجة، وباقي مدن الشمال.
من جانبه أألح محمد البهجة رئيس جمعية مسيري الفنادق بمدينة ذات البحرين. على المرور من المرحلة العادية للبيع، إلى التسويق الرقمي، إذ سيشكل لا محالة قفزة نوعية لعمل الفنادق، على مستوى الحجوزات، لكي لتساير الركب الوطني والدولي في هذا المجال.

مشاركة