الرئيسية رياضة بعد التسريب جماهير الجيش الملكي تصعد وتتوعد بالقتل أمام مرأى الجميع

بعد التسريب جماهير الجيش الملكي تصعد وتتوعد بالقتل أمام مرأى الجميع

IMG 20181112 152825.jpg
كتبه كتب في 12 نوفمبر، 2018 - 3:33 مساءً

 

عبد الصمد واحمودو / صوت العدالة

عبر جمهور الجيش الملكي من مدرجات مركب مولاي عبد الله يوم أمس الأحد 11 نونبر الجاري في المباراة التي استضاف فيها فريقهم فريق اتحاد طنجة في المرحلة الثامنة من الدوري الإحترافي المغربي، عن مساندتهم و الوقوف في صف لاعب الفريق يوسف القديوي بعد تسريب المكالمة الهاتفية التي كانت بينه و بين أحد أعضاء جمعيات جمهور الفريق العسكري المدعو بوعلام و التي يَكِيلُ فيها المخضرم يوسف القديوي اتهامات خطيرة لمدرب الفريق امحمد فاخر حيث نعته “بالبزناس”. نسبة للصفقات التي يقوم بها الجنرال عند استقطاب اللاعبين لقلعة العساكر على حد قول اللاعب الذي ذَكرَ أسماء بعض زملائه في الفريق يتهمهم بدفع المال للمدرب مقابل جلبهم لفريق الجيش الملكي.

هذا ما كان وراء التهديد بالقتل الذي توعدت به جماهير الجيش الملكي امحمد فاخر يوم أمس في المقابلة التي جمعت فريقهم بفارس البوغاز حيث كان مضمون اللافتة المرفوعة من قبلهم ” فاخر طلع فيك الغدر، الإستقالة و لا وجد القبر” كما حمل ڤيراج العساكر أيظا رسالة أخرى تفيد “القديوي واحد منا” ، تعبيرا عن مساندته للاعب الذي غاب عن المقابلة و كذلك عن تداريب الفريق طيلة الأسبوع بترخيص من المكتب المسير الذي رخص له الإبتعاد عن محيطالفريق لفترة غير محددة في اجتماعه به بعد انتشار التسجيل الصوتي.

و في ضل هذه الزوبعة التي هزت مصداقية الكرة المغربية و اللعب النظيف أكد مسؤول جامعي حسب ما نشره أحد المواقع الإلكترونية أن جامعة فوزي القجع لن تدخل على الخط لفتح تحقيق في القضية باعتبارها قضية تهم الشأن الداخلي و مكونات النادي.
و خلف تسجيل المكالمة المسربة ليوسف القديوي إساءة لفريق الجيش الملكي و بروفايل المدرب أكثر تتويجا بالمغرب، الذي مازال متشبت رفقة طاقمه التقني بالمهام الموكولة لهم داخل فريق الجيش الملكي لكرة القدم.

هذا و قد تبرأ القديوي من المنسوب إليه و قال إن المقطع المسرب مفبرك حيث اقتصرت مكالمته مع بوعلام فقط على ما يخص الجانب التقني للفريق، حسب ما صرح به اللاعب لأحد المنابر الإعلامية الوطنية في انتظار ما ستجود به الأيام القادمة في هذا الموضوع من الأطراف الثلاثة من (إدارة الفريق، الطاقم الثقني و اللاعبين ) ليتبين من ستتبت براءته و من ستتم إدانته.

مشاركة