الرئيسية رياضة الملعب الكبير بمراكش يغلق أبوابه و الكوكب في مأزق

الملعب الكبير بمراكش يغلق أبوابه و الكوكب في مأزق

IMG 20181129 WA0004.jpg
كتبه كتب في 29 نوفمبر، 2018 - 1:59 مساءً

 

صحفي متدرب/ عبد الصمد واحمود

حسب بعض المصادر فملعب مراكش الكبير سيغلق أبوابه لما يناهز خمس أسابيع قصد إخضاع أرضيته للصيانة بعد الحالة التي أصبح عليها بساطها الأخضر الذي لا يصلح لإجراء مباريات كرة القدم.

و في ضل قرار إغلاق الملعب من طرف الشركة المكلفة بتدبيره ستكون إدارة فريق الكوكب المراكشي في مأزق لعدم توفر ملعب يستقبل فيه الفريق مبارياته رغم جاهزية ملعب الحارثي الذي يبدو على أحسن أحواله بعد الإصلاحات التي خضع لها من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، لكن يبقى رفض والي جهة مراكش أسفي إجراء مباريات الكوكب المراكشي على أرضية الحارثي لدواعي أمنية ساري المفعول إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

و في ضل عدم توفر ملعب بديل قد يضطر كريم قسي لحلو بالتراجع عن رفضه و السماح لفارس النخيل باستقبال النهضة البركانية ضمن فعاليات الدورة 11 من البطولة الإحترافية بملعب الحارثي، نظرا لأن مواجهات الفريقين لا تعرف حضور جماهيري كبير.

يجدر بالذكر أن فؤاد الورزازي رئيس اللجنة المؤقتة لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، قد صرح في إحدى الندوات الصحفية أنه طلب من الجهات المعنية بالترخيص للفريق الأحمر بخوض مبارياته على أرضية ملعب الحارثي و لو بدون جمهور لكنها رفضت ذلك للأسباب أمنية باعتبار مكان تواجد الملعب يعرف رواج اقتصادي و وجود السياح تفاديا لأي أعمال شغب قد تعرض حياة الزوار و المارة للخطر أو المساس بالممتلكات الخاصة و العامة كذلك.

مشاركة