الرئيسية رياضة الرجاء يعذب الكوكب المراكشي و شباب الريف يتنفس الصعداء على حساب الوداد

الرجاء يعذب الكوكب المراكشي و شباب الريف يتنفس الصعداء على حساب الوداد

IMG 20181111 WA0043.jpg
كتبه كتب في 11 نوفمبر، 2018 - 9:54 مساءً

 

عبد الصمد واحمودو / ساتيفي

زاد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من معاناة فريق الكوكب المراكشي بعد التغلب عليه في المبارة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد 11 نونبر الجاري بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء برسم الجولة الثامنة من البطولة الإحترافية.

و فتح الرجاء حصته التهديفية عند الدقيقة الثانية من عمر المقابلة من ضربة جزاء نفذها العميد بدر بانون مانحا من خلالها هدف السبق لفريقه، أما الهدف الثاني للنسور فكان وراءه عبد الإله الحافظي الذي تمكن من توقيع هدف جميل.

و عرفت أطوار المقابلة سيطرة واضحة من جانب الخضر فيما بدى ارتباك كبير و فقدان الإنسجام على زملاء كريم الهاني الذين عجزوا عن خلق محاولات سانحة للتسجيل باستثناء بعض التسديدات من خارج مربع العمليات التي مرت محادية للمرمى أو التي تصدى لها الحارس المتمرس أنس الزنيتي.
بهذا الفوز يكون الرجاء قد ضمن النقاط الكاملة للمباراة ليرتقي للركز التاسع في سبورة الترتيب و يعمق جراح فارس النخيل الذي يتخبط في النتائج السلبية في الأونة الأخيرة ما خلف موجة غضب كبيرة لدى الجماهير المراكشية التي وجهت انتقدات قوية للمدرب فوزي جمال.

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي البيضاوي و الكوكب المراكشي لعبت بدون جمهور نظرا لعقوبة الويكلو التي تعرض لها الفريق البيضاوي إثر شغب جماهيره في مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام فريق وداد فاس.

و على منوال الكوكب المراكشي انهزم فريق الوداد الرياضي البيضاوي أمام مضيفه فريق شباب الريف الحسيمي برسم فعاليات الدورة الثامنة من بطولة اتصالات المغرب حيث كان الوداد السباق للتسجيل في وقت مبكر من عمر المقابلة و تحديدا عند حدود الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، عن طريق المدافع الأيسر بدر كادارين.

و استطاع فريق الوداد الحفاظ على نظافة شباك حارسه محمد رضى التكناوتي إلى حدود (د43) حيث نجح اللاعب هيرنانديز بيريرا في إحراز هدف التعادل لشباب الريف و لم ينتظر محمد فكري سوى دقيقتين لقلب الطاولة على الوداد حيث وقع الهدف الأول له و الثاني لفريقه عند حدود (د45).

بهذه النتيجة يكون فريق شباب الريف الحسيمي قد إلتحق بفريق الرجاء الرياضي في المركز التاسع مع مبارتين مؤجلتين لهذا الأخير، أما رفاق ابراهيم النقاش الذين مُنِيوا بالهزيمة الثانية في البطولة الإحترافيه لهذا الموسم فتجمد رصيدهم في ثلاث نقاط يتديلوا بها ترتيب البطولة.

جدير بالذكر أن الوداد دخل في سلسلة النتائج سلبية و يعيش أجواء مشحونة مند إقصائه من دوري أبطال إفريقيا على يد فريق وفاق السطيف الجزائري و من كأس العرش أمام النهضة البركانية و كان أخر إقاصاء للحمر بمدينة سوسة التونسية من كأس زايد للأندية عند ملاقاته للنجم الساحلي التونسي بدور الثمن من فعاليات المنافسة المشار إليها.

مشاركة