الرئيسية أحداث المجتمع اختتام فعاليات الدورة الثانية للمعرض الدولي للمواد الغذائية والمشروبات SIAB EXPO MAROC

اختتام فعاليات الدورة الثانية للمعرض الدولي للمواد الغذائية والمشروبات SIAB EXPO MAROC

SIAB.png
كتبه كتب في 25 نوفمبر، 2018 - 2:34 مساءً

اختتمت يوم أمس السبت؛ 24 نونبر 2018، فعاليات الدورة الثانية للمعرض الدولي للمواد الغذائية والمشروبات؛ التي استمرت منذ ال 21 من الشهر الجاري بفضاء المعارض لمكتب الصرف طريق ليساسفة بالبيضاء.

ويعتبر هذا المعرض مرجعا وأرضية فعالة وعملية تجمع المختصين والحرفيين في مجال المواد الغذائية والمشروبات على المستوى المحلي والإفريقي. فهو يشكل منصة لتوجهات الاستهلاك القارية والعالمية و إطارا للتواصل القيم في المجالات المشاركة.

كما يشكل المعرض فرصة لعدد من خبراء الصناعة الزراعية لتبادل معارفهم وخبراتهم ومناقشة القضايا المتعلقة بقطاع المواد الزراعية وكذا اقتراح حلول عملية وسبل جديدة للتفكير ولخدمة مهنيي القطاع.

وقد نظمت هذه الدورة من SIAB EXPPO ؛ التي عرفت مشاركة أزيد من 50 عارضا و 500 زائرا؛ تحت شعار ” الأعذية الزراعية والإفريقية، فرص وتحديات”.

كما أتيحت الفرصة خلال فترة المعرض؛ للعديد من الشركات الوطنية والعالمية لإبراز مهاراتها وخبراتها واكتشاف أحدث المستجدات والتقنيات المتعلقة بالميدان.

نشير إلى أن قطاع المواد الغذائية والمشروبات يحتل مكانة مهمة في قطاع الزراعة والصناعة؛ وذلك نظرا لكونه يمثل % 27 من إجمالي الإنتاج الصناعي المغربي.

مشاركة