الرئيسية أحداث المجتمع نبيلة الرميلي.. ولاية ثانية على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة الدارالبيضاء سطات

نبيلة الرميلي.. ولاية ثانية على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة الدارالبيضاء سطات

IMG 20180919 WA0000.jpg
كتبه كتب في 19 سبتمبر، 2018 - 12:04 صباحًا

 

صوت العدالة – محمد البشيري / تصوير : ع.عفاف

 

تجديد الثقة في السيدة الدكتورة نبيلة الرميلي على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة الدار البيضاء سطات، هذه الثقة لم تكن اعتباطية، بقدر ما هي نابعة من ثقافة الاعتراف بالجميل .. وبما قدمته هذه السيدة من خدمات اثرت وبشكل بالغ في الرقي بالمستوى الصحي بالجهة، واسست منذ توليها لهذا المنصب لمبدأ العمل البناء التشاركي القائم على اشراك الفاعلين في المجال الصحي ونبد سياسة الاقصاء.

تفانيها في العمل.. وحبها الدؤوب لتقديم الخدمات الجليلة مكنها من اعطاء المثال الحي عن المرأة المغربية الفاعلة في المجتمع.. فكانت خطوة تجديد الثقة في السيدة والدكتورة نبيلة الرميلي لولاية ثانية ترجمة للاعتراف بالمساهمة التي اسدتها طوال سنوات .. حيت كان لها الفضل في اجرأة وتفعيل جملة من القرارات مست وبشكل ابجابي واقع الصحة بالجهة .

قرارات السيدة والدكتورة نبيلة الرميلي.. كانت جريئة بما يكفي لتنهض بمجال الصحة بجهة الدار البيضاء، فهي دعامة وركيزة اساسية ،اغنت هذا القطاع.. من جهة اخرى حرصت على ايجاد حلول انية وناجعة للخروج به الرداءة الى تحقيق الجودة بعدما كان يعاني من اكراهات بنيويةحقيقية.. فهي تؤكد دائما انها تطمح نحو الافضل..

وقد حضرحفل التنصيب و تجديد الثقة مدير مديرية الاسكان الدكتور يحيان عبد الحكيم الذي اشرف بالنيابة عن وزير الصحة على القاء كلمة بالمناسبة.. والتنويه بما قدمته الدكتورة من خدمات واستعراض ما تم تحقيقه خلال سنوات توليها للمنصب، مشيرا ان الولاية الثانية ما هي الا اعتراف جزئي للمجهودات الذي قدمتها هذه السيدة خدمة لهذا القطاع و للوطن الحبيب .

مشاركة