الرئيسية رياضة مدرب الوفاق رشيد الطاوسي المهمة لن تكون سهلة أمام الوداد

مدرب الوفاق رشيد الطاوسي المهمة لن تكون سهلة أمام الوداد

IMG 20180914 WA0077.jpg
كتبه كتب في 14 سبتمبر، 2018 - 3:05 مساءً

 

صوت العدالة –  عبد الله الكواي

 

 

أكد الإطار المغربي رشيد الطاوسي ابذي يشرف على تدربديب الفريق للجزائري وفاق سطيف بأن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق الوداد البيضاوي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا.
وقال رشيد الطاوسي خلال الندوة الصحفية التس عقدها يوم امس الخميس أن الفرق الثمانية لم تصل صدفة إلى الدور الربع نهائي، مضيفا أن تأهل الوفاق يؤكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح.
واعتبر الطاوسي أن لقاء الذهاب بسطيف سيكون الأصعب لأن الفريق المغربي سيبقى يملك فرصة التعويض في لقاء العودة بالدار البيضاء، إلا أنه شدد في الوقت نفسه أن النسر السطايفي سيدخل المقابلة بمعنويات مرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد تصدر ترتيب الرابطة المحترفة الأولى إضافة إلى الدعم الكبير الذي تلقاه الفريق من السلطات المحلية وعلى رأسها والي الولاية، دون نسيان مساندة الجمهور السطايفي الذي اعتبره اللاعب رقم واحد.
وعن سؤال حول شعوره وهو يواجه فريق من بلده، أكد الطاوسي أنه يعتز بمغربيته لكنه يدافع حاليا عن قميص وفاق سطيف الذي له شخصية البطل وسجل حافل بالألقاب، مضيفا أن عالم كرة القدم أصبح قرية صغيرة وكل الفرق تعرف بعضها بفضل توفر وسائل تكنولوجية حديثة.
ولم ينس الطاوسي الترحيب بفريق الوداد في مدينة عين الفوارة، متمنيا أن يعطي الفريقان صورة طيبة عن مستوى كرة القدم في شمال إفريقيا.

مشاركة