الرئيسية أحداث المجتمع حصري وعاجل :رئيس جماعة قروية بالخميسات يقدم استقالته.

حصري وعاجل :رئيس جماعة قروية بالخميسات يقدم استقالته.

khemisset 324145835.jpg
كتبه كتب في 14 سبتمبر، 2018 - 10:27 صباحًا

 

 

صوت العدالة – عبد السلام أحيزون

 

علمت الجريدة الإلكترونية (صوت العدالة )، من مصادرها المطلعة أن عمالة إقليم الخميسات توصلت باستقالة موقعة من طرف رئيس الجماعة القروية مرشوش التابعة لدائرة الرماني المسمى الميلودي بنويف المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة. وأوضحت ذات المصادر في خبر حصري لذات الموقع الإلكتروني ، أن الرئيس الذي تقدم باستقالته بتاريخ 12 شتنبر الجاري ، علل أسبابها إلى ظروفه الصحية، حيت يعاني من مرض مزمن إضافة إلى التقدم في السن وكذلك الانشغالات العائلية حسب رسالة الاستقالة من مهام الرئاسة بجماعة مرشوش التي تتوفر (صوت العدالة )على نسخة منها.

واعتبرت المصادر ذاتها ، أن هذه الخطوة التي أقدم عليها المنتخب السالف ذكره ، تعتبر الأولى من نوعها بإقليم الخميسات الذي لازال يعاني التهميش والنسيان و (الغبن ).

وطالبت فعاليات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أن يتم تفعيل ماجاء فيى آخر تقرير للمجلس الأعلى للحسابات الذي هم مجموعة من الجماعات التي تتواجد في تراب إقليم الخميسات والضرب بيد من حديد على مختلسي المال العام بشتى الطرق وإصلاح الاختلالات التي تم رصدها من طرف قضاة المجلس، الذين قاموا بزيارات سابقة لتلك الجماعات ، في إقليم تطغى عليه السياسة التي اغنت مجموعة من المنتخبين في ظروف قصيرة وسريعة ، لازالت تطرح مجموعة من التساؤلات وعلامات الاستفهام.

مشاركة