الرئيسية أحداث المجتمع التحرش بقلعة مكونة.. يدفع زوجا الى انهاء حياة ثلاثيني يتحرش بزوجته..

التحرش بقلعة مكونة.. يدفع زوجا الى انهاء حياة ثلاثيني يتحرش بزوجته..

IMG 20180912 WA0095.jpg
كتبه كتب في 12 سبتمبر، 2018 - 8:53 مساءً

بقلم : عبد القادر السباعي
صوت العدالة

دخل ساكنة دوار أيت عمي موح في حيرة من امرهم بعد جريمة قتل وصفت بالانتقام في الساعات الاخيرة من يومه الاربعاء.. الجريمة وقعت على مستوى جماعة أيت سدرات الذي يبعد عن مركز قلعة امكونة بكلومترات.

وقد حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية بمكان الحادث قصد معاينة الحادث واعتقال الجاني…جريمة القتل تلك راح ضحيتها احد افراد القبيلة المذكورة، والبالغ من العمر قيد حياته ثلاثين سنة ، حيت تلقى طعنات تلو اخرى من الجاني ، والذي لم تكن طعناته المركزة لتخطيء صدر الهالك.. مما جعله ينزف لساعات من الزمن.

وللاشارة فقد اورد موفد الجريدة ان الحادث وقع بعد ان علم الجاني وهو ان احد الاشخاص كان يتحرش بزوجته مرات عدة مستغلا غيابه عن المنزل. تصرف لم يتقبله الجاني ، حيت عمد الى التقصي و البحت عن الهالك في الدوار المذكور.

بحثه عن الهالك قاده الى منزله الذي لا يبعد عن المكان الا بضعة امطار ، ليختار المكوث انتظارا الى حين قدومه ليرديه قتيلا اما منزله بعد طعنات متثالية في الصدر.

نشير ان الضحية المدعو ب،ص لقى حتفه بعد نزيف حاد لم ينفع معه الاسعاف الفوري .. وقد تم نقل جتثه الى مستودع الاموات بالمستشفى المحلي بقلعة مكونة. فيما فتح تحقيق في ملابسات الجريمة .

وأضاف المصدر ذاته، أن الضحية توفي على الفور أمام منزله متأثرا بجروحه، وجرى نقل جثته إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بقلعة امكونة.

مشاركة