حصري وعاجل :رئيس جماعة قروية بالخميسات يقدم استقالته. – جريدة صوت العدالةحصري وعاجل :رئيس جماعة قروية بالخميسات يقدم استقالته. | جريدة صوت العدالة

حصري وعاجل :رئيس جماعة قروية بالخميسات يقدم استقالته.

الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 10:27

 

 

صوت العدالة – عبد السلام أحيزون

 

علمت الجريدة الإلكترونية (صوت العدالة )، من مصادرها المطلعة أن عمالة إقليم الخميسات توصلت باستقالة موقعة من طرف رئيس الجماعة القروية مرشوش التابعة لدائرة الرماني المسمى الميلودي بنويف المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة. وأوضحت ذات المصادر في خبر حصري لذات الموقع الإلكتروني ، أن الرئيس الذي تقدم باستقالته بتاريخ 12 شتنبر الجاري ، علل أسبابها إلى ظروفه الصحية، حيت يعاني من مرض مزمن إضافة إلى التقدم في السن وكذلك الانشغالات العائلية حسب رسالة الاستقالة من مهام الرئاسة بجماعة مرشوش التي تتوفر (صوت العدالة )على نسخة منها.

واعتبرت المصادر ذاتها ، أن هذه الخطوة التي أقدم عليها المنتخب السالف ذكره ، تعتبر الأولى من نوعها بإقليم الخميسات الذي لازال يعاني التهميش والنسيان و (الغبن ).

وطالبت فعاليات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أن يتم تفعيل ماجاء فيى آخر تقرير للمجلس الأعلى للحسابات الذي هم مجموعة من الجماعات التي تتواجد في تراب إقليم الخميسات والضرب بيد من حديد على مختلسي المال العام بشتى الطرق وإصلاح الاختلالات التي تم رصدها من طرف قضاة المجلس، الذين قاموا بزيارات سابقة لتلك الجماعات ، في إقليم تطغى عليه السياسة التي اغنت مجموعة من المنتخبين في ظروف قصيرة وسريعة ، لازالت تطرح مجموعة من التساؤلات وعلامات الاستفهام.

مقالات ذات صلة

ورقة نقدية مزيفة بمكناس تقود الى إعتقال ثلاثة أشخاص من بيهم سيدتين

ورقة نقدية مزيفة بمكناس تقود الى إعتقال ثلاثة أشخاص من بيهم سيدتين

عامل سطات يتفقد سير عملية التطعيم بعد إحداث مراكز جديدة.

عامل سطات يتفقد سير عملية التطعيم بعد إحداث مراكز جديدة.

شاعلة فقلعة السراغنة.. توقيف باشا مؤقتا عن العمل

شاعلة فقلعة السراغنة.. توقيف باشا مؤقتا عن العمل