الرئيسية أحداث المجتمع المركب السياحي غرين بارك بسطات يحتضن سهرة فنية كبرى بمناسبة ذكرى عيد الشباب وثورة الملك والشعب

المركب السياحي غرين بارك بسطات يحتضن سهرة فنية كبرى بمناسبة ذكرى عيد الشباب وثورة الملك والشعب

IMG 20180815 WA0022.jpg
كتبه كتب في 15 أغسطس، 2018 - 6:12 مساءً

 

صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

تخليدا لذكرى عيد الشباب المجيد وذكرى ثورة الملك والشعب التي يحتفل بها المغاربة بكل أقطار العالم يومي 20 و21 غشت الجاري. ينظم المركب السياحي كرين بارك بسطات مساء الأحد 19 غشت سهرة فنية تحييها فرق محلية ووطنية.

في سياق متصل، فإن الجالية المغربية و ساكنة سطات وزوار المدينة سيكونون على موعد مع صيفيات غرين بارك بمشاركة ألمع نجوم الفن من مغنيين فرادى وآخرين على شكل مجموعات غنائية تحترم كل الأذواق في الراي والشعبي والشرقي لتلبية تطلعات زوار المركب السياحي غرين بارك .

وتأتي هذه المبادرة المواطنة بدعوة من المهاجر والمستثمر المغربي ابن مدينة سطات عزيز وهبي، الذي يشغل منصب مسير الفضاء السياحي غرين بارك بسطات، حيث أبرز أن حفل افتتاح صيفيات غرين بارك سيعرف مشاركة أوركسترا لبيشي ومجموعة مسناوة والفنان كمال العبدي بالإضافة إلى مفاجأة أخرى.

جذير بالذكر أن هذا الحفل الفني المنظم بالمركب السياحي غرين بارك بسطات يندرج ضمن الحفلات الوطنية التي ينظمها هذا الفضاء في شخص مديره عزيز وهبي الذي لا يتردد في تبني مبادرات مواطنة لإبراز أهمية الأحداث الوطنية في تاريخ المملكة المغربية، والتذكير بمدى تعلق وارتباط الجالية المغربية المقيمة بالخارج بالعرش العلوي المجيد والمملكة المغربية، احتفالا بروابط روحية وطنية و ثقافية وتاريخية ودينية لطالما جمعت بين العرش و الشعب، علما أن صيفيات هذه السنة على غرار تظاهرات وطنية أخرى احتضنها ولا زال يحتضنها نفس الفضاء تتخللها فقرات تذكر بالمكانة الرفيعة التي وصل إليها المغرب تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مشاركة