الرئيسية أحداث المجتمع الثانوية الإعدادية المغرب العربيبالسمارة تفجع في عضو من طاقمها الإداري

الثانوية الإعدادية المغرب العربيبالسمارة تفجع في عضو من طاقمها الإداري

IMG 20180831 WA0019.jpg
كتبه كتب في 31 أغسطس، 2018 - 1:42 مساءً

 

صوت العدالة –  مكتب السمارة

 

 

تلقى المكتب الإقليمي لصوت العدالة بالسمارة بعد زوال يوم الخميس 30غشت 2018 خبر تعرض السيد : سعيد بويا، عم الأخ كمال بويا – عضو منتدى الساقية الحمراء للصحافة والإعلام – لحادثة خطيرة نتجت عن سقوط المصاب من سطح الطابق الأول للثانوية الإعدادية المغرب العربي التي يشتغل بها كتقني إداري، بعد أن كان يثبت لافتة رقمية على الواجهة استعدادا لاستقبال المؤسسة للموسم التربوي 2018/2019

ونظرا لإصابته البليغة على مستوى الوجه، وبعد التشخيص والمعاينة الطبية بقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للسمارة، فقد تمت إحالته على المستشفى الجهوي بلمهدي بمدينة العيون.

صوت العدالة – ممثلا بمدير مكتبه الإقليمي بالسمارة- الذي عاد المريض بجناح الحسن الثاني التابع لنفس المركز الاستشفائي بالعيون أفاد أن الوضعية الصحية لسعيد بويا قد بدأت تعرف تحسنا ملحوظا بعد تدخل ذي التخصص من الأطباء المعالجين.

وتجدر الإشارة إلى أن الأخ سعيد أب لخمسة أبناء كبيرتهم تتابع دراستها بالسنة الأولى باكلوريا، والصغيرة رضيعة، كما أن سمعته الطيبة بين أصدقائه وزملائه ومعارفه والتزامه الديني جعلت منه شخصا محبوبا لدى الجميع.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة صوت العدالة – مكتب السمارة بمواساتها القلبية للأخوين كمال و سعيد، راجية من المولى عز وجل أن يعجل بشفاء المصاب، وما ذلك على الله بعزيز، وهو سبحانه بالإجابة قدير.

مشاركة