الرئيسية أحداث المجتمع العيون:الملتقى الدولي الأول للشباب والنساء الرائدات

العيون:الملتقى الدولي الأول للشباب والنساء الرائدات

IMG 20180428 WA0085.jpg
كتبه كتب في 28 أبريل، 2018 - 6:21 مساءً

 

صوت العدالة (مكتب العيون): فاطمة الزهراء داودي/ابراهيم الترك

 

شهد فندق المسيرة بمدينة العيون على مدار يومين الملتقي الدولي للشباب والنساء الرائدات من تنظيم الجمعية المغربية للتنمية الإقتصادية والإجتماعية والثقافية تحت شعار: “الأوراش التنموية الكبرى بالاقاليم الجنوبية آفاق الإسثتمار ورهانات الإنفتاح على إفريقيا “.

IMG 20180428 WA0087

ويعتبر الملتقي محطة مهمة من اجل تبادل الخبرات والمهارات المعرفية بالنسبة لكل من الشباب والنساء في عدة مجالات سواء اقتصادية إجتماعية او تنموية عن طريق ندوات أو ورشات خللت فقرات الملتقى، من تأطير الدول الحاضرة والمستضافة على شرف الملتقى وهي (مصر الجزائر العراق لبنان الإمارات وألمانيا ). بالاضافة الى المجتمع المدني بجميع مكوناته بالعيون، حيت كانت فرصة لتلاقح الافكار والمضي قدما بالشباب والنساء في مهارات، كما ضم الملتقي توقيع عدة شراكات بالنسبة للجمعية المغربية للتنمية الإقتصادية والإجتماعية والثقافية مع نادي الامارات للأعمال الاجتماعية وجمعية اية للإنسانية من تونس، بالإضافة الى تكريمات نسائية فى مجالات مختلفة سياسية إقتصادية وفنية دينية إعلامية وحقوقية، وكذلك توزيع الشواهد على المشاركين.

IMG 20180428 WA0086

في النهاية  رفعت برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله واختتم الملتقى بحفل عشاء على شرف المدعوين وسط اجواء صحراوية ممتعة على امل اللقاء في نسخة أخرى بحول الله.

مشاركة